;

إيفانا نول... 9 معلومات عن المشجعة الكرواتية التي أثارت الجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
إيفانا نول... 9 معلومات عن المشجعة الكرواتية التي أثارت الجدل

انتشرت صور مشجعة كرواتية كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية وخاصة بعد فوز كرواتيا على البرازيل ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022. بعد أن أثارت صورها العديد من ردود الفعل، حيث تحدث البعض عن جمالها المذهل، بينما انتقد البعض طريقتها غير المحتشمة في ملابسها التي تحضر بها المبارايات.

من هي إيفانا نول؟

إيفانا نول هي عارضة أزياء كرواتية شهيرة ومنشئة محتوى ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي وشخصية تلفزيونية وسيدة أعمال. وهي معروفة على نطاق واسع بحضورها النابض بالحياة على منصات التواصل الاجتماعي.

معلومات عن إيفانا نول

  1. ولدت إيفانا نول في 16 سبتمبر 1992 في فرانكفورت، ألمانيا.
  2. انتقلت إلى البوسنة والهرسك في السابعة من عمرها. والآن، تقيم في زغرب، كرواتيا.
  3. كانت شغوفة الأزياء منذ بداية حياتها ولكنها درست في مدرسة يانجون الأمريكية الدولية. ثم حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة رييكا.
  4. بدأت إيفانا نول رحلتها المهنية كعارضة أزياء وشاركت في العديد من مسابقات عرض الأزياء. ثم عملت في بعض شركات الأزياء ووكالات عرض الأزياء. وكانت في التصفيات النهائية لملكة جمال كرواتيا 2016.
  5. لا تزال عارضة الأزياء الجميلة إيفانا نول غير متزوجة وليس لها حبيب وفقًا لما هو معروف.
  6. أثارت الجدل بسبب ملابسها في الملعب خلال مباراة كرواتيا ضد بلجيكا وعادت للظهور بقوة بعد فوز كرواتيا على البرازيل في مباريات ربع النهائي من كأس العالم المقام في دولة قطر.
  7. تتمتع إيفانا بأسلوب حياة فاخر مع قصر وسيارات باهظة الثمن والعديد من الممتلكات الأخرى.
  8. يتابعها أكثر من 2 مليون شخص على إنستقرام.
  9. تكسب المال كمؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الترويج لمنتجات مختلفة على إنستقرام وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه