;

لماذا لن نشاهد المشجعات الكرواتيات في نهائي المونديال؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يوليو 2018
لماذا لن نشاهد المشجعات الكرواتيات في نهائي المونديال؟

المشجعات الكرواتيات جذبن أنظار الكثير من المتابعين لمونديال كرة القدم المُقام في روسيا، حيث اعتبرهم الكثيرين أنهن الأجمل على الإطلاق في كأس العالم، حيث انتشرت صورهن عبر الكثير من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن انشغل المصورين والمخرجين بالتقاط صور وفيديوهات لهن طوال شهر كامل هو عمر البطولة.

شاهد أيضًا: شاهد صور مُضحكة ضد المنطق والعقل

لماذا لن نشاهد المشجعات الكرواتيات في نهائي المونديال؟

وكما جاء بصحيفة The Sun البريطانية، فربما لن نستطيع مشاهدة المشجعات الكرواتيات مثلما حدث في المباريات السابقة، خاصًة بعد التحذيرات التي أطلقتها الفيفا مؤخرًا، حيث طالبت المصورين والمخرجين بعدم التركيز على المُشجعات الجميلات أو الأكثر إثارة في المدرجات.

لماذا لن نشاهد المشجعات الكرواتيات في نهائي المونديال؟لماذا لن نشاهد المشجعات الكرواتيات في نهائي المونديال؟لماذا لن نشاهد المشجعات الكرواتيات في نهائي المونديال؟

وكان المنتخب الكرواتي حقق انتصارًا كبيرًا ومفاجئًا بتأهله لنهائي كاس العالم أمام نظيره الفرنسي، في المباراة التي نشاهدها اليوم الأحد.

لماذا لن نشاهد المشجعات الكرواتيات في نهائي المونديال؟لماذا لن نشاهد المشجعات الكرواتيات في نهائي المونديال؟لماذا لن نشاهد المشجعات الكرواتيات في نهائي المونديال؟لماذا لن نشاهد المشجعات الكرواتيات في نهائي المونديال؟

ويسعى المنتخب الفرنسي للفوز بالبطولة، حيث كانت آخر بطولة حققها عام 1998.