;

رجلان يدخلان غينيس لأطول مسيرة على حبل مشدود فوق بركان نشط بالفيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
رجلان يدخلان غينيس لأطول مسيرة على حبل مشدود فوق بركان نشط بالفيديو

أثار اثنان من عشاق المغامرات وهما رافائيل زوغنو بريدي وألكسندر شولز، دهشة مستخدمي الإنترنت، بعد نشر مقطع فيديو على إنستغرام بواسطة موسوعة غينيس للأرقام القياسية (GWR). حصلا على رقم قياسي لإكمال أطول مسيرة على الحبل المشدود فوق بركان نشط.

أظهر مقطع الفيديو الرائع رافائيل وألكسندر يسيران حافي القدمين على أطول حبل مشدود معلق فوق بركان ياسور في جزيرة تانا، في جنوب غرب المحيط الهادئ.

وفقًا للتعليق على المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي، سار الرجلان على ارتفاع 42 مترًا (137 قدمًا) فوق فوهة جبل ياسور في فانواتو. كما أظهر المقطع رافائيل وألكساندر يرتديان خوذة وقناع أثناء المشي على الحبل المشدود بطول 261 مترًا (856 قدمًا). في لحظة ما، أظهر الفيديو حتى ثوران البركان برماده بينما واصل الاثنان مسيرتهما.

منذ مشاركة مقطع الفيديو، حصد المقطع أكثر من 20 ألف إعجاب وأكثر من 270 ألف مشاهدة. ولقد أشاد مستخدمو الإنترنت بالرجلان، بل وادعوا أن هذه هي الأرقام القياسية التي تستحق التسجيل في موسوعة غينيس. حيث كتب أحد المستخدمين ، "أخيرًا عثرت على رقم قياسي يستحق الإشادة وقال آخر "انظر الآن هذا شيء يستحق التقدير".

وعلق ثالث بقوله "أسطوري" فيما أضاف رابع: "هذان الرجلان يستحقان جائزتين إحداهما للعبور والأخرى للبقاء على قيد الحياة". كما غمر العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي قسم التعليقات بالرموز التعبيرية القلبية والنار والتصفيق.

وفي الوقت نفسه، في إنجاز رائع آخر، كسر رجل الأرقام القياسية لقيادته سيارة رياضية في الاتجاه المعاكس. حيث قاد سكوت بيرنر سيارة كورفيت بيضاء 2017 في الاتجاه المعاكس لمسافة تزيد عن 1.6 كيلومتر لمدة 75.18 ثانية، والتي تم التقاطها بالكاميرا ومشاركتها على صفحة فيسبوك الخاصة بمتحف السيارات الرياضية NCM (متحف كورفيت الوطني)، وفقًا لفوكس نيوز. من خلال القيام بذلك، كسر الرقم القياسي السابق البالغ 97.02 ثانية. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه