;

إنقاذ بحار بعد أن ضل طريقه في البحر الكاريبي لمدة 24 يومًا

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
إنقاذ بحار بعد أن ضل طريقه في البحر الكاريبي لمدة 24 يومًا

في واقعة غريبة من نوعها، تم إنقاذ بحار يبلغ من العمر 47 عامًا، بعد أن ضل قاربه الطريق في البحر الكاريبي لمدة 24 يومًا والتي عاش خلالها على الكاتشاب والتوابل فقط لا غير.

وفقًا لتقرير NBC News، أمضى إلفيس فرانسوا من دومينيكا ما يقرب من شهر، ضائع في البحر حتى تم إنقاذه بواسطة طائرة رأت كلمة "مساعدة" مكتوبة على قاربه. وأضاف التقرير أن إلفيس أوضح في مقطع فيديو نشرته البحرية الكولومبية كيف أمضى تلك الأيام الصعبة دون أن يرى الأرض أمامه أو أي شخص آخر للتحدث معه أو طلب المساعدة.

لم يكن هناك الكثير من الاختيارات أمام البحار التائه ليظل على قيد الحياة، حيث أكد إلفيس قائلا "لم يكن لدي طعام. فقط مجرد زجاجة كاتشب كانت على القارب. وبعض من مسحوق التوابل. لذلك ، قمت بخلطهما ببعض الماء".

وفي إلقاء مزيد من الضوء على تجربته، أضاف "أربعة وعشرون يومًا، لا أرض. لا أحد للتحدث معه. لا أعرف ما يجب القيام به ولا أعرف أين أنا، كانت تجربة قاسية ". وقال في الفيديو "في وقت معين، كنت أفقد الأمل وأفكر في عائلتي".

تم العثور على إلفيس على بعد 120 ميلا بحريا شمال غرب بويرتو بوليفار في المقاطعة الشمالية من لا غواخيرا. بعد أن تم إنقاذه، تم إرسال إلفيس إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية، لمساعدته على استرداد كامل صحته، حسبما أفاد LADbible.

كما ذكر إلفيس أنه يشعر بامتنان كبير لأن المسؤولين البحريين الكاريبيين أنقذوه وأعادوه في النهاية إلى بر الأمان. حيث قال "في مرحلة ما، فقدت الأمل وفكرت في عائلتي، لكنني أشكر خفر السواحل، لولاهم لما كنت سأروي القصة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه