;

لتقليد مشهد تلفزيوني: طفلة عمرها 7 سنوات تلقي بطفل عمره 4 سنوات في بئر

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
لتقليد مشهد تلفزيوني: طفلة عمرها 7 سنوات تلقي بطفل عمره 4 سنوات في بئر

وثق مقطع فيديو صادم من جنوب غرب الصين، لحظة إلقاء فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات لصبي يبلغ من العمر أربع سنوات في بئر عميق، لتحاكي مشهد من مسلسل تلفزيوني.

صدم مقطع الفيديو المنتشر، مستخدمي الإنترنت حول العالم، وقالت الشرطة في مقاطعة سونجمينج في مقاطعة يوننان إن السكان أنقذوا الصبي بعد 10 دقائق، حيث سمعوا صرخاته طلبا للمساعدة من البئر الذي يبلغ عمقه حوالي خمسة أمتار.

وأظهرت تسجيلات كاميرات المراقبة أن الفتاة والصبي كانا يلعبان حول بئرين في قريتهما في 8 مارس، عندما رفعت الفتاة الصبي فجأة وألقته في أحد الآبار. يمكن رؤية الصبي وهو يمسك حافة البئر بيديه، لكن تجبره الفتاة على إبعاد يديه ليسقط في البئر. ثم دارت الفتاة حول البئر للحظة قبل أن تغادر المكان.

بعد دقائق جاءت جدة الصبي للبحث عنه ووجدته في البئر بعد سماع صوته. وطلبت المساعدة من شاب، الذي قام بربط حبل حول خصره، مما سمح له بالتسلق لإنقاذ الصبي. بينما استمع الصبي إلى نصائح جدته أن يظل ساكناً وأن يطفو فوق الماء الموجود بالبئر.

وقالت بعض المصادر أن أسر الطفلين جيران وكثيرًا ما كانا يلعبان معًا قبل الحادث. وزعمت الفتاة أنها ألقت بالصبي في البئر، مقلدة مؤامرة رأتها في مسلسل تلفزيوني.

وقال مسؤول في القرية، إن أسرة الفتاة أعطت عائلة الصبي لاحقًا آلاف اليوانات وبعض الطعام للاعتذار. وقال "الفتاة تدرك أنها ارتكبت خطأ، كلا الطفلين لا يزالان صغيرين ولديهما وعي متدنٍ بالأمان".

وقالت الشرطة المحلية في بيانها إن الشرطة المحلية حثت الجمهور على عدم نشر مقاطع فيديو للقضية لمنع التقليد. ليس من الواضح ما إذا كانت الفتاة أو عائلتها سيواجهون أي اتهامات.

لكن أحدثت الواقعة ضجة كبيرة على الإنترنت في الصين، وتفاعل مستخدمي الإنترنت مع المقطع في قسم التعليقات، حيث كتب أحدهم "المروع ليس أنها ألقت الصبي في البئر، لكنها سحبت يديه بعيدًا عن حافة البئر عندما كان يحاول التشبث" بينما علق شخص آخر  "يجب توجيه الاتهام إلى الفتاة ووالديها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه