;

فيت اند غلام: أكثر من مجرد صالة رياضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
فيت اند غلام: أكثر من مجرد صالة رياضية

النادي النسائي الأكثر تألقاً يفتح أبوابه لسيدات الإمارات


أعلن فيت اند غلام، أحدث مركز لياقة بدنية مخصص للسيدات في دبي، عن افتتاح أبوابه في منطقة القوز، ليبدأ في استقبال السيدات من جميع أنحاء الدولة، من أجل اختبار تجربة جديدة كلياً، والتي سترتقي بمشهد اللياقة البدنية في الإمارات إلى مستويات غير مسبوقة.

الوجهة الرائدة في الصحة والعالمية والرفاهية

يهدف فيت اند غلام إلى ترسيخ مكانته، بصفته وجهة رائدة في مجال الصحة والعافية والرفاهية المخصصة للسيدات، مما يجعله الاختيار المثالي لكل سيدة تسعى للحفاظ على صحتها ولياقتها البدنية، وكذلك قضاء وقتاً ممتعاً.

ويقدم فيت اند غلام مفهوماً هو الأول من نوعه على المستوى المحلي، حيث تم ابتكار النادي بالكامل من قبل سيدات ملهمات، بهدف توفير ملاذٍ مثالي للسيدات فقط.

ويتميز النادي بالروح التعاونية التي تجمع فريق العمل المكون من النساء، حيث تدفعهن هذه الروح لبناء مجتمع يحفل بالسيدات المتمكنات، خاصة أنه يضم مؤسسة المركز، ومجموعة من المدربات المحترفات من مختلف الجنسيات.

وإلى جانب مجال الصحة والعافية، فإن فيت اند غلام يعد مكاناً مثالياً لالتقاط الصور ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتألق بلوحات فنية أبدعتها نخبة من أبرز الفنانات في المنطقة، مما يجعله ينبض بالحياة، بشكل يشجع المتدربات على التدريب بحماس.

ويخطط مركز فيت اند غلام إلى توسيع حضوره في دبي، حيث سيتم افتتاح فرعين آخرين في سبورتس سوسايتي ودبي هيلز، وذلك خلال الأشهر الستة المقبلة.

وتقول هيلينا حجازي، مؤسسة فيت اند غلام: "انطلقت في تأسيس فيت اند غلام من شغفي باللياقة البدنية، وتعاونت مع فريق عملٍ من النساء القويات، إذ أدركنا أهمية ابتكار وجهة في الإمارات، تتيح لكل امرأة أن تكون على طبيعتها وتعزز ثقتها بنفسها، إلى جانب الاهتمام بلياقتها البدنية وسط بيئة ملهمة وراقية. ويشكل فيت اند غلام أكثر من مجرد صالة رياضية، إذ نسعى هنا لبناء مجتمع من السيدات المتمكنات، ووضعنا أهدافاً طموحة ونسعى لتحقيقها بإصرار وعزم لا يلين، ونتطلع إلى استقبال السيدات لنبدأ هذه المسيرة معاً".

وأضافت هيلينا حجازي: "يتمثل هدفنا الأول في فيت اند غلام ببناء مجتمع قوي من السيدات المتمكنات ممن يرغبن في التركيز على عافيتهن. ونعمل على ترسيخ مفهوم تمكين المرأة في مختلف المجالات، بدءاً من فريق العمل المكون من مجموعة من السيدات الشغوفات بهذا المجال، وصولاً إلى تصميم الصالة الرياضية على أيدي مجموعة من الفنانات المبدعات. ونؤمن أن التركيز على نشر الطاقة الإيجابية سيسهم في بناء مجتمع من النساء الواثقات بأنفسهن".

تجربة رياضية استثنائية

يمتد نادي فيت ان غلام على مساحة 22 ألف قدم مربع، موزعة على طابقين، بهدف توفير مساحات متعددة مخصصة للصحة والعافية، مما يتيح للمتدربات خوض تجربة رياضية استثنائية.

ويحتضن المركز أربعة استديوهات، والتي تم تصميمها خصيصاً من أجل استضافة صفوف التمارين الرياضية المكثفة المنوعة، وتمارين الدراجات الثابتة، وكذلك تمارين رفع البار وجلسات اليوغا.

وينظم فيت ان غلام جلسات لياقة بدنية جماعية، والتي تم وضعها وفقاً لجدول زمني متنوع، حتى تناسب المواعيد المختلفة لعضواته، مع العلم أن هذه الجلسات يقوم بالإشراف عليها نخبة من المدربين العالميين، من أجل توفير برامج مخصصة واحترافية للعضوات.

وسيضم فيت اند غلام أول مجموعة من مكينات الجلوتيايتر gluteator في دولة الإمارات، وجهاز بادي جي بوكس Body Gee Boxx المتخصص في تحليل مكونات الجسم، حتى يتم تزويد المتدربات بتقارير مفصلة ووسيلة مبتكرة، لتتمكن من متابعة مستوى تقدمهن في مجال اللياقة البدنية، مع تحفيزهن على الاستمرار والانتظام بالتدريب، لتحقيق أفضل النتائج التي يحلمن بها.

وإلى جانب هذا، فإن المركز يضم صالة مجهزة بالكاملة لممارسة تمارين كروس فيت، وحلبة كاملة الحجم، وحلبة ملاكمة لدروس الملاكمة الحرة والجماعية، بالإضافة إلى أن هناك طابقاً مخصصاً لصالة رياضية، والتي تم تجهيزها بالكامل بمجموعة واسعة من الأوزان الحرة.

مرافق عالمية المستوى

يولي فيت اند غلام اهتماماً بالغاً بأدق التفاصيل، فيوفر لعضواته العديد من المرافق عالمية المستوى، من أجل الارتقاء بتجربتهن الرياضية بشكل لم يختبرهن من قبل.

حيث يحتضن فيت اند غلام مقهى Active X Nolu’s "أكتيف x نولوس" المتخصص في تقديم المأكولات الصحية، لتتمكن العضوات من تناول وجبات صحية مفيدة قبل أو بعد التمرين.

ويضم المركز كذلك غرفة للشفاء الرياضي، وأسرّة للاسترخاء والتدليك المائي، بالإضافة إلى غرف الساونا والبخار، حيث تم تصميمها كلها على أعلى مستوى، بهدف إثراء التجربة التي تخوضها العضوات.

ومن خلال غرفة الاستشارات، تستطيع عضوات فيت اند غلام الحصول على نصائح حول التدريب والصحة والتغذية، والتي تقدمها لهن مجموعة من المدربات المتخصصات، حتى يتمكن من المحافظة على أسلوب حياة صحي، داخل الصالة وخارجها.

ولم ينس المركز السيدات الحوامل، حيث وفر لهن خبيرات تدريب، واللاتي ستعملن على توفير الدعم اللازم لهن من خلال جلسات ما قبل الولادة وبعدها.

ويوفر فيت اند غلام للمتدربات تمارين التحفيز الكهربائي للعضلات، كما يقدم برامج متخصصة للتخلص من الدهون، والتي ستساعد العضوات في الوصول إلى الوزن المثالي الذي يحلمن به.

كما ستعمل الخبيرات المتخصصات في مجالات رفع الأثقال وكمال الأجسام والقوة والتكيّف، على مساعدة عضوات المركز على الوصول إلى أهدافهن الشخصية.

وإضافة إلى ما سبق، فإن فيت اند غلام يقوم بتنظيم العديد من الفعاليات المجتمعية المخصصة لعضوات النادي، حيث يستضيف من خلالها نخبة من السيدات الملهمات في مختلف ميادين الحياة، بما فيها سلسلة فعاليات مناقشة التمكين التي تُقام شهرياً في الصالة الرياضية.

أسعار العضوية في فيت اند غلام

وتبدأ أسعار العضوية في فيت اند غلام من 469 درهماً إماراتياً شهرياً، كما تتوفر هناك مجموعة مختلفة من خيارات العضوية، حتى تجد كل سيدة ما يناسبها.

ولمزيد من المعلومات حول أسعار وخيارات العضوية في فيت اند غلام، يمكنكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://fitnglam.ae/

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه