;

رجل يكتشف أنه الراكب الوحيد في رحلة مدتها 8 ساعات: تعرف على السبب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
رجل يكتشف أنه الراكب الوحيد في رحلة مدتها 8 ساعات: تعرف على السبب!

رجل يكتشف أنه الراكب الوحيد في رحلة مدتها 8 ساعات من المملكة المتحدة إلى الولايات المتحدة ، ويشارك تفاصيل تجربته الغريبة. 

طائرة تقلع براكب واحد

من منا لا يريد السفر بمفرده على متن طائرة؟ إنها بعد كل شيء تجربة فريدة من نوعها، قد لا يستمتع بها الكثيرون في حياتهم، يجب أن تكون ثريًا أو محظوظًا للغاية، حتى تمتلك الطائرة بأكملها لنفسك، لكن بالنسبة لهذا الرجل، كاي فورسيث الذي كشف عن "التجربة الغريبة" لكونه الراكب الوحيد في رحلة مدتها 8 ساعات من المملكة المتحدة إلى الولايات المتحدة.

لقد أعاقت جائحة فيروس كورونا كل جانب من جوانب الحياة ولم يكن السفر مختلفًا، حيث توقف في العديد من البلدان تماماً وكانت وما زالت هناك بعض القيود في العديد من البلدان الأخرى وقد أدى التأثير إلى انخفاض عدد الركاب في العديد من الرحلات الدولية والمحلية منذ أن بدأ الوباء.

كان كاي فورسيث يتوقع وجود عدد قليل من الركاب على الأقل في الرحلة التي كان مسافرًا عليها، لكنه أصيب بالصدمة عندما علم أنه الراكب الوحيد على متن الرحلة التي استغرقت ثماني ساعات، دون الرغبة في ترك الفرصة تضيع، بدأ في توثيق تجربته الفريدة وكتب معلقاً على الفيديو: "قال طاقم الطائرة إنني الشخص الوحيد على متن الطائرة" قبل أن يصور المقصورة الفارغة المحيطة به، مضيفاً: "أتاح لي ذلك الحصول على امتيازات كثيرة، كأنني في طائرة خاصة". 

لكي يشعر بالراحة، استغل فورسيث المساحة وصنع لنفسه سريرًا مؤقتًا على صف كامل من المقاعد وجاء في النص المعروض على الشاشة: "لقد مرت 8 ساعات، لذلك أعددت سريرًا، لقد كنت حرفيًا أكثر راحة على متن الطائرة" ولم تتوقف الامتيازات عند هذا الحد، حيث كشف أن المضيفات كانوا أكثر من سعداء بتقديم عدد غير محدود من الطعام والوجبات الخفيفة له باعتباره الراكب الوحيد على متن الطائرة. 

حيث قال: "لقد أعطوني حرفياً كل الوجبات الخفيفة والطعام اللامحدود" كما سأله العديد من المشاهدين لمقطع الفيديو، عن سبب عدم ترقيته إلى الدرجة الأولى بما إنه الراكب الوحيد على متن الطائرة، حيث علق أحدهم قائلاً: "ألا يمكنك فقط الذهاب إلى الدرجة الأولى؟"، فأجاب فورسيث: "كانت المضيفات نائمات في الدرجة الأولى حيث لم يكن هناك ركاب آخرين". 

ستكون رحلة فورسيث موضع حسد بعض الركاب الذين يكرهون التواجد في مقاعد الطائرة الضيقة لفترة طويلة مقيدين بمقاعدهم، وحولهم باقي ركاب الطائرة الآخرين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه