;

بالصور.. هكذا سيبدو أغنياء العالم لو كانوا فقراء

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
بالصور.. هكذا سيبدو أغنياء العالم لو كانوا فقراء

استحوذت الصور المصنوعة بالذكاء الاصطناعي على وسائل التواصل الاجتماعي والذي يستخدمه الفنانون في التوصل إلى نتائج رائعة. لقد تطور الذكاء الاصطناعي لدرجة أنه يمكن للناس إنشاء جميع أنواع الصور دون بذل الكثير من الجهد. استخدم العديد من الفنانين هذه التقنية لإنتاج صور مذهلة. مؤخراً نشر فنان صور باستخدام برنامج ميدجورني، للذكاء الاصطناعي ، لإعادة تخيل أثرياء العالم على أنهم فقراء وكانت النتائج مذهلة.

شارك الفنان جوكول بيلاي سبع صور تظهر كيف سيبدو المليارديرات إذا كانوا يعيشون في أحياء فقيرة. المنشور يضم دونالد ترامب وبيل جيتس وموكيش أمباني ومارك زوكربيرغ ووارن بافيت وجيف بيزوس وإيلون موسك.

في الصور، يظهر المليارديرات وهم يرتدون الملابس البالية أثناء التقاطهم وهم يقفون على خلفية منطقة فقيرة. منذ نشره، تلقى المنشور أكثر من 8800 إعجاب، كما تفاعل معه العديد من مستخدمي الإنترنت في قسم التعليقات. كتب أحد المستخدمين مازحاً "لكن إيلون ماسك هو الوحيد الذي لا يزال يبدو غنيًا حتى عندما يكون فقيرًا".

قبل أيام قليلة، انتشرت صور تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لمارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا وهو يرتدي ملابس براقة ويتبختر بثقة في عرض أزياء. في صورة أخرى، شوهد وهو يرتدي زيًا ورديًا لامعًا من المفترض أنه من لويس فويتون.

والجدير بالذكر أن صور الذكاء الاصطناعي أصبحت متقدمة للغاية وتبدو واقعية مما يجعل من الصعب تمييزها عن الصور الحقيقية. قبل ذلك، انتشرت صورة البابا فرانسيس مرتديًا سترة بيضاء كبيرة منفوخة على وسائل التواصل الاجتماعي وأشاد الكثيرون بالأسلوب العصري في الملابس للبابا البالغ من العمر 86 عامًا. ومع ذلك، كانت الصورة مزيفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه