;

باستخدام الذكاء الاصطناعي.. هكذا سيبدو قادة العالم لو كانوا موسيقيين

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
باستخدام الذكاء الاصطناعي.. هكذا سيبدو قادة العالم لو كانوا موسيقيين

أحدثت الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي الكثير من الجدل مؤخرًا. استخدم فنان هذه التقنية لإظهار "عالم موازٍ" حيث يكون قادة العالم  فيه "نجوم موسيقى الروك".

في منشور على إنستغرام، نشر الفنان Jyo John Mulloor سلسلة من الصور تظهر "أساطير" العالم، بما في ذلك رئيس الوزراء ناريندرا مودي والرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وهم يعرضون مواهبهم الموسيقية وما أثار الإعجاب، أن الصور بدت واقعية بشكل مذهل.

علق السيد مولر على الصور المنشورة، قائلاً "مرحبًا بكم في عالم موازٍ حيث تصبح الأساطير نجوم موسيقى الروك، هذه الصور المذهلة في عالم مواز، حيث يستعرض أساطير السياسة مواهبهم الموسيقية في حفل موسيقي شديد الإثارة".

في التسمية التوضيحية ، كشف السيد مولر أنه أنشأ الصور باستخدام تطبيق برنامج ميدجورني للذكاء الاصطناعي. يتضمن المنشور أيضًا صورًا لرئيسي الولايات المتحدة السابقين باراك أوباما ودونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون والمستشارة الألمانية السابقة أنجيلا ميركل.

حصد منشور مولر أكثر من 26000 إعجاب. كما غمر مستخدمو الإنترنت قسم التعليقات بجميع أنواع ردود الفعل. حيث كتب أحد المستخدمين "المفضل لدي هو أوباما، يبدو طبيعيًا جدًا". وعلق مستخدم آخر "كيم عضو في فرقة بي تي أس في عالم موازٍ"، بينما أضاف مستخدم رابع: "كان العالم سيكون مسالمًا جدًا".

في غضون ذلك وبالحديث عن صور الذكاء الاصطناعي، في السابق ، فإن مجموعة من الصور المبهجة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما والمستشارة الألمانية السابقة أنجيلا ميركل قد اجتاحت الإنترنت. في منشور على إنستغرام ، حيث نشر فنان يسمي نفسه "Julian Al Art" صورًا تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لسياسيين سابقين يستمتعان بوقتهما معًا على الشاطئ بعد تقاعدهما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه