;

هكذا سيبدو شكل المشاهير مع التقدم في السن دون عمليات تجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
هكذا سيبدو شكل المشاهير مع التقدم في السن دون عمليات تجميل

مع ارتفاع معايير الجمال السامة على وسائل التواصل الاجتماعي، يتأثر الجميع بفكرة المظهر المثالي والشباب الدائم ومع ذلك، فإن المشاهير يتعرضون لهذا الضغط لفترة طويلة جدًا لأن المظهر الشاب بطريقة ما جزء من حياتهم المهنية، على ما يبدو، قلة قليلة منهم قادرة على تقبل عملية الشيخوخة الطبيعية ومعظم المشاهير يلجأون إلى مشرط جراح التجميل للحصول على وجه أو جسم شاب، لكن هل تخيلت يومًا كيف سيكون شكلهم الآن إذا كانوا اختاروا الابتعاد عن الجراحة التجميلية؟

إليك صور بعض المشاهير الذين أجروا عمليات تجميل في الواقع وكيف كان سيبدو شكلهم إن تقدموا في السن بشكل طبيعي، شاهد الصور الشيقة التي قد تجعلك تدرك أن الشيخوخة الطبيعية يمكن أن تكون في الواقع جميلة جدًا.

صور لشكل المشاهير لو تقدموا في العمر بشكل طبيعي

جوسلين وايلدنشتاين، 81 عامًا:

وايلدنشتاين تشتهر بجراحاتها التجميلية المتعددة، مما أدى إلى ظهورها كأنها مسخ في نظر الكثير من الناس. 

ديمي مور، 58 عامًا:

تصدرت ديمي مور، محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، بسبب ظهور لها في مظهر غريب، كشف عن تعرضها لتشويه بالوجه جراء عملية تجميل خاطئة، ديمي مور هي ممثلة أمريكية، في منتصف تسعينات القرن العشرين كانت من أغلى نجمات هوليوود أجرًا.

ليزا رينا، 58 عامًا:

ليزا ديانا رينا هي ممثلة ومذيعة أمريكية من مواليد 1963 في مدينة نيوبورت بيتش في كاليفورنيا في الولايات المتحدة، أشتهرت بتمثيلها دور بيلي ريد في مسلسل أيام حياتنا.

بريتني سبيرز، 39 سنة:

بريتني جان سبيرز والمعروفة باسمها الفني بريتني سبيرز، هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة وراقصة أمريكية من أصول بريطانية.

شير، 75 سنة:

شيريل سركيسيان لابييري ‏والمعروفة باسم شير، ولدت في عام 1946 في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، لأب من أصل ارمني وهي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية ومن إنجازاتها العديدة في مجال الغناء والتلفزيون والسينما حصلت على جائزة الأوسكار وجائزة الغرامي وجائزة إيمي وثلاث جوائز غولدن غلوب. 

دوللي بارتون، 75 عامًا:

تُعد دوللي ريبيكا بارتون مُغنية وكاتبة أغاني أمريكية ومؤلفة وعازفة للعديد من الآلات وممثلة وهي معروفة بعملها في موسيقى الريف وقد ألّفت أكثر من 3000 أغنية.

ميكي رورك، 68 عامًا:

ميكي رورك ‏ ممثل أمريكي من مواليد 16 سبتمبر 1952، حاصل على جائزة ساتورن 2005 لأفضل ممثل في دور مساند عن فيلم ساين ستي.

جولدي هون، 75 عامًا:

غولدي هاون ‏ ممثلة يهودية أمريكية من مواليد 21 نوفمبر 1945، حاصلة على جائزة أكاديمية عام 1969 كأفضل ممثلة مساندة عن دورها في فيلم زهرة صبار وحصلت بنفس الدور على جائزة الغولدن غلوب عام 1969 لأفضل ممثلة في دور مساند.

باري مانيلو، 78 عامًا:

باري مانيلو هو مغني أمريكي، ولد في عام 1943 في بروكلين.

جون ترافولتا، 67 عامًا:

جون جوزيف ترافولتا ‏ ممثل أمريكي ومغني وراقص وطيار، بدأت شهرته في أواخر السبعينات، رُشح لجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم "حمى ليلة السبت Saturday Night Fever".

مادونا، 63 سنة:

مادونا أو مادونا لويز سيكون ، هي فنانة استعراضية ومغنية وراقصة وكاتبة أغاني وملحنة ومنتجة ومنتجة تنفيذية ومنتجة أفلام ومخرجة أفلام وممثلة وعارضة أزياء وكاتبة سيناريو وسيدة أعمال وناشطة إنسانية أمريكية من أصول إيطالية.

ميلاني غريفيث، 64 عامًا:

ميلاني غريفيث ‏هي ممثلة أمريكية، حاصلة على جائزة الغولدن غلوب لعام 1988 لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم فتاة عاملة.

جوان ريفرز توفيت عن عمر يناهز 81 عامًا:

جوان ريفرز ‏هي كوميدية وممثلة وكاتبة سيناريو ومقدمة برامج أمريكية، عُرفت بحسها الفكاهي اللاذع وانتقادها للمشاهير، كما عُرفت أيضاً بمواقفها المؤيدة لإسرائيل ودعمها للعنف ضد الفلسطينيين المدنيين.

كارلا بروني، 53 عامًا:

كارلا بروني ساركوزي وهي كانت السيدة الأولى في فرنسا بعد زواجها من الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزيفي عام 2008، إيطالية الأصل ولكنها حصلت على الجنسية الفرنسية وهي مغنية وملحنة كما أنها عارضة أزياء سابقة.

جوان فان آرك، 78 عامًا:

جوان فان آرك، ‏هي ممثلة أمريكية، ولدت في عام 1943 بنيويورك في الولايات المتحدة ومن الجوائز التي نالتها جائزة المسرح العالمي لعام 1971. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه