;

شاهد بالصور.. دمية "مسكونة" تثير ذعر عائلة.. وهكذا حاولت التخلص منها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2017
دمية "مسكونة" تثير ذعر عائلة.. وهكذا حاولت التخلص منها

في واقعة غريبة من نوعها، تحاول امرأة مذعورة التخلص من دمية تزعم أنها "مسكونة"، وذلك من خلال عرضها للبيع على الإنترنت؛ ووفقاً لما ذكرت هذه السيدة "ديبي ميريك"، فإن الدمية تتسبب في إطلاق أجهزة الإنذار بالمنزل ليلاً، فضلاً عن أن لديها القدرة على التحرك.

وجاء في تقرير نشرته صحيفة "The Sun" البريطانية، أن "ميريك"، وهي من مقاطعة "نورفولك" البريطانية، كانت قد قامت بشراء ثلاث دمى من متجر للسلع المستعملة مقابل مبلغ يقدر بنحو 5 جنيهات إسترليني، في بداية الشهر الجاري.

شاهد أيضاً: بالفيديو.. دمية "مسكونة" تثير الرعب على الإنترنت

وأضاف التقرير أن "ميريك"، البالغة من العمر 50 عاماً، وجدت أن عائلتها "تعاني من مشاكل خارقة للطبيعة منذ أن أحضرت الدمى إلى المنزل".

ومن بين هذه المشاكل، على سبيل المثال، أنه بعد أسبوع من شراء الدمى، استيقظ زوجها من النوم، وفوجئ بوجود خدوش على ساقه، وهو أمر لم يحدث له من قبل.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن "ميريك" قولها إن أجهزة الإنذار بالمنزل تنطلق بشكل مستمر دون وجود سبب واضح، فضلاً عن أنها سمعت ذات ليلة أصوات ضوضاء غريبة، ولم تتمكن من تبين مصدرها.

وعندما استشارت "ميريك" صديقة لها، تقول إنها "وسيطة روحانية"، أخبرتها الأخيرة بوجود أمر غريب وخارق بشأن واحدة من هذه الدمى.

شاهد بالصور.. دمية "مسكونة" تثير ذعر عائلة.. وهكذا حاولت التخلص منها

واستطردت السيدة حديثها قائلة إنها قامت بعد ذلك بوضع تلك الدمية داخل صندوق في سقيفة المنزل، وعندما تفقدتها بعد نحو يومين، وجدت أنها تحركت من مكانها.

شاهد بالصور.. دمية "مسكونة" تثير ذعر عائلة.. وهكذا حاولت التخلص منهاوقررت ربة المنزل التخلص من الدمية من خلال عرضها للبيع على موقع "eBay"، مقابل سعر يقدر بـ25 جنيه إسترليني، وهي تأمل في أن يجذب السعر الذي حددته انتباه أحد الخبراء في مجال الظواهر الخارقة، وأن يساعد عائلتها على التخلص من الدمية.

شاهد بالصور.. دمية "مسكونة" تثير ذعر عائلة.. وهكذا حاولت التخلص منها

وأكدت "ميريك" على أنها تخشى العودة إلى السقيفة مرة أخرى ولمس هذه الدمية، مشيرة إلى أنه في حال لم تتمكن من بيع الدمية عبر الإنترنت، فستقدمها إلى متجر خيري.

والجدير بالذكر أن زوج هذه السيدة يرفض أن يصدق وجود أمر خارق للطبيعة، ويحاول إيجاد تفسير لما يحدث، لكن ذلك لا ينطبق على الزوجة، التي تسببت هذه الدمية في إصابتها بحالة ذعر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه