;

بالتظاهر بأنه فتاة مراهقة.. ياباني عمره 45 عاماً يحصد آلاف المتابعين

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
بالتظاهر بأنه فتاة مراهقة.. ياباني عمره 45 عاماً يحصد آلاف المتابعين

تبدو نانامي كانا (نانامي か な) كفتاة يابانية مراهقة جميلة، في معظم الصور التي تنشرها على تويتر، لكنها صدمت معجبيها مؤخرًا بصور لها منذ 12 عامًا ظهرت فيها كرجل ملتح وبدين.

نانامي كانا مؤثراً يابانياً مع حوالي 35000 متابع على تويتر، هو في الواقع مجرد شخصية اخترعها أب يبلغ من العمر 45 عامًا يستمتع ببساطة بارتداء ملابس النساء والتظاهر بأنه فتاة مراهقة. ونجح في هذا الادعاء بشكل مبهر، حيث إن معظم الأشخاص الذين يزورون صفحته على تويتر لأول مرة يعلنون عدم تصديقهم لكونه رجلاً يبلغ من العمر 45 عامًا. لكن نانامي أذهل معجبيه حقًا العام الماضي، عندما نشر صورًا لنفسه لأول مرة قبل 12 عامًا ، وكشف أنه في هذه الصور يزيد وزنه عن 60 كيلوغرامًا عن اليوم.

شارك نانامي كانا صورة قديمة لنفسه في يونيو الماضي وانتشرت على الفور. صُدم أتباعه من تحوله وطالبوا بمعرفة كيف نجح في ذلك. اتضح أن كل شيء بدأ قبل ثماني سنوات عندما كان يزن 115 كيلوغرامًا وحذره طبيبه من أنه معرض لخطر الإصابة بمشاكل صحية خطيرة.

كلمات الطبيب جعلته يفكر في حياته وبدأ في اتباع نظام غذائي، معتمداً على التوفو كمصدر رئيسي للعناصر الغذائية على مدار اليوم. استغرق الأمر منه حوالي خمس سنوات، لكنه تمكن من فقدان أكثر من نصف وزن جسمه. يزن الآن 54 كيلوغرامًا فقط، ويرتدي ملابس مقاس ميديم مقارنةً بـ XXL.

بعد الفقدان الشديد في الوزن، تمكن نانامي أيضًا من تحقيق حلمه في تصميم ملابس النساء الشابات وإنشاء متابعين لائقين عبر الإنترنت من خلال ذلك، لكن بدأ المتابعون في التعبير عن ذهولهم، علق أحد المتابعين قائلاً "من الصعب حقًا التفكير في أن الاثنين هما نفس الشخص بمجرد النظر إلى الصور".

التظاهر بشخصية الفتيات الصغيرات ليس نادرًا على الإطلاق بالنسبة للرجال اليابانيين. في الواقع، يحدث ذلك على مر السنوات الماضية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه