;

صمم قصصك على إنستقرام بالذكاء الاصطناعي.. إليك طريقة العمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023
صمم قصصك على إنستقرام بالذكاء الاصطناعي.. إليك طريقة العمل

أعلنت شركة "ميتا" الأمريكية، مالكة منصة "إنستقرام" لمشاركة الصور والفيديوهات، عن إطلاق تحديث يدخل مزايا الذكاء الاصطناعي المذهلة في خدمة القصص stories الخاصة بها، وهي الخدمة التي تلقى رواجا هائلا بالمنصة.

وأوضحت "إنستقرام" أن المستخدمين سيمكنهم الآن إنشاء خلفيات لقصصهم بواسطة الذكاء الاصطناعي لتكون معبرة عن حالاتهم الخاصة.

وقال أحمد الدحلة، قائد تقنيات الذكاء الاصطناعي في ميتا، عبر منشور رسمي: إنه سيكون متاحًا إنشاء خلفيات باستخدام الذكاء الاصطناعي في "قصص إنستجرام"، بدءًا من الآن لكل المستخدمين في الولايات المتحدة.

وتظهر الأداة أنه بمجرد تحميل محتوى قصتك أو التقاطه، سيكون موجودًا بجانب الرموز في الجزء العلوي من الشاشة مثل "النص أو الموسيقى"، صورة "شخص بإطار مستطيل خلفها"، وهي هذه الأداة الجديدة.

ولاستخدام الخلفية، ما عليك سوى النقر على هذا الرمز، وسيتمّ تحديد خلفية الصورة بالكامل "على غرار برامج تحرير الصور مثل "فوتوشوب"، بالإضافة إلى مربع نصّ يطالبك "بوصف الخلفية التي تريدها".

ومن هناك يمكنك إضافة أي شيء، بدءًا من "محاط بالجراء" إلى "مطاردة الديناصورات"، أو إضافة مشاعر مختلفة تمامًا، وستقوم أداة الذكاء الاصطناعي بإنشائها في الخلفية.

وعند الانتهاء سيتمّ تصميم قصتك الجديدة، وستجد ملصقًا جديدًا مكتوبًا عليه: "جربها".

متاحة الآن في أمريكا فقط

الخبر السيء قليلا هو أن التحديث الجديد متاح فقط الآن للمستخدمين داخل الولايات المتحدة، لكنه سيكون متاحا لبقية المستخدمين حول العالم في وقت قريب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه