;

بالصور: لقطات لا تنسى في 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
بالصور: لقطات لا تنسى في 2022

هناك كثير من اللحظات التي لا تنسى في 2022، إذ تصدرت هذه المشاهد تريند غوغل في الوطن العربي والعالم، وتفاعل معها عددًا كبيرًا من مستخدمي التواصل الاجتماعي، لتكون هذه اللقطات الأبرز هذا العام.

سنعرض لكم في هذا المقال، أبرز المشاهد التي تصدرت تريند غوغل في 2022، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية. 

زواج جينيفر لوبيز وبن افليك

في خطوة لم يتوقعها أحد ، عاد الزوجان الأكثر شهرة في أوائل القرن العشرين، جينيفر لوبيز وبن أفليك، يعود تاريخ الثنائي لأول مرة من 2002 إلى 2004 قبل التصالح في عام 2021.

وتزوج الثنائي في يوليو 2022 ، ومنذ ذلك الحين غيرت العروس اسمها رسميًا إلى جينيفر أفليك.

وفاة الملكة إليزابيث الثانية 

في 8 سبتمبر ، حزن العالم على فقدان الملكة إليزابيث الثانية، لقد خُلدت قصة الملكة ، وهي أطول فترة حكم في التاريخ البريطاني ، لهذا السبب كان رحيلها صادم لدى الكثيرين.

كيم كارداشيان ترتدي فستان مارلين مونرو

أثارت كيم كارداشيان جدلًا كبيرًا حول الأزياء، عندما اختارت ثوبًا عتيقًا من مارلين مونرو، لارتدائه في حفل Met Gala لعام 2022 في شهر مايو.

على الرغم من أن التقارير الأولية، زعمت أن كارداشيان مزقت الفستان أثناء ارتدائه ، لكن مساعدينها نفوا ما حدث، لكن من جانبه تعرضت لكثير من الانتقادات، وطلب منها البعض عدم ارتداء هذا الفستان مجددًا، عليها الخضوع لنظام غذائي للتخلص من وزنها الزائد.

محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

في واحدة من أكثر المحاكمات التي تم الحديث عنها في 2022، رفع الممثل جوني ديب دعوى قضائية ضد آمبر هيرد، في محكمة فيرجينيا بتهمة التشهير بعد أن اتهم هيرد ديب بإساءة معاملتها.

ما حدث بعد ذلك كان سيرك إعلامي مطلق ، مكتمل بتغطية على مدار الساعة، للمحاكمة وعدد لا يحصى التحليلات والفيديوهات على تطبيق التيك توك، انتصر ديب في النهاية في القضية، وعاد النجم من جديد ليباشر أعماله الفنية.

إيلون ماسك يشتري تويتر

من أشهر الصفقات التي أجريت في 2022، تحديدًا في شهر أبريل، عندما أعلن ماسك عن رغبته لشراء لتويتر بمبلغ 44 مليار دولار، إذ تمت الصفقة بشكل رسمي وأصبح يمتلك تويتر في أكتوبر 2022.

صفعة ويل سميث

قبل حصوله على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، عن أدائه في فيلم السيرة الذاتية للملك ريتشارد ، اندفع ويل سميث فجأة على خشبة المسرح وصفع المضيف كريس روك على وجهه، بعد أن ألقى نكتة فظة عن زوجة سميث.

صورة تجمع بين هيلي بيبر وسيلينا غوميز

بعد الصراع الذي دار بينهما، بسبب قصة الحب التي كانت تجمع بين سلينا وجاستن بيبر، انتهت هذه الخلافات في 2022، بعد نشر صورة تجمع بين سلينا غوميز حبيبة جاستن السابقة، مع هيلي بيبر زوجته الحالية. 

السعودية تنتصر على الأرجنتين 

من اللحظات التي لا تنسى في 2022، فوز منتخب السعودية على الأرجنتين في كأس العالم، هذا الأمر الذي كان بمثابة نصر وسعادة وفرح وثقة، كثير من المشاعر التي عاشها العرب بعد هدفين السعودية في شباك الأرجنتين. 

المغرب الرابع على العالم 

شعور الفخر الذي تركها المنتخب المغربي داخل كل عربي، لا يمكن أن تنسى بسهولة، فكان أدائهم في كأس العالم 2022 ليس له مثيل، فهم أول منتخب عربي يصمد لنصف النهائي ويسحق منتخبات كبيرة في كرة القدم. 

دموع كريستيانو رونالدو في كأس العالم 

من المشاهد الحزينة في كأس العالم، بكاء الدون بعد خسارة منتخب البرتغال وخروجه من كأس العالم، هذه اللحظة التي تعاطف معها محبي رونالدو، راغبين في رؤية من جديد محقق الكثير من الإنجازات. 

أول امرأة تدير كأس العالم للرجال 

من اللقطات المبجهة في 2022، مشاركة أول امرأة في تحكيم كأس العالم للرجال، كانت شهادة فخر وقوة لجميع نساء العالم، فالسيدات قادرة دومًا على فعل المستحيل.

عودة شيرين عبدالوهاب و حسام حبيب 

من الأخبار التي تفاعل معها مستخدمي التواصل الاجتماعي، خاصة في الوطن العربي، عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب، بعد الكثير من الصراعات والقضايا والاتهامات من الطرفين، التي انتهت القصة في النهاية بالتصالح والزواج مجددًا. 

فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022

فاز المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم 2022، بعد مباراة صعبة للغاية ضد المنتخب الفرنسي، فكانت لحظات سعيدة على محبي اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي، خاصة أنه سيكون أخر مشاركة له في كأس العالم. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه