;

المغنى الأسطوري بوب ديلان يبيع قصره الفاخر مقابل هذا المبلغ!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
المغنى الأسطوري بوب ديلان يبيع قصره الفاخر مقابل هذا المبلغ!

يبيع المغني وكاتب الأغاني الأمريكي الشهير بوب ديلان، قصره المكون من 16 غرفة نوم في اسكتلندا والمملوك له منذ حوالي عقدين من الزمان.

يمتلك المغني الأسطوري، البالغ من العمر 82 عامًا، هذا العقار منذ 17 عامًا. وعُرض العقار للبيع  الأسبوع الماضي، مقابل سعر يبلغ 3.9 مليون دولار. وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) في تقريرها إن ديلان وشقيقه ديفيد زيمرمان، اشتريا القصر مقابل 2.8 مليون دولار. ولم يزوروا العقار منذ جائحة كورونا.

يحتوي المنزل على عدة غرف استقبال، بما في ذلك غرفة موسيقى و11 حمامًا وسبع غرف نوم في العلية. وتحتوي الأرض المصاحبة للعقار على أكواخ ودفيئة كبيرة وحديقة مسورة ونافورة وحديقة كروكيه.

قال توم ستيوارت مور، وكيل العقارات في نايت فرانك، الشركة التي تبيع العقار لبي بي سي، إن الحائز على جائزة نوبل يبيع العقار لأنه لم يكن قادرًا على استخدامه في السنوات الأخيرة. وقال "حتى قبل جائحة كورونا، كان بوب وشقيقه يذهبان إلى هناك عادة لبضعة أسابيع في السنة".

تم بناء القصر، الممتد على مساحة 25 فدانًا، بين عامي 1911 و1914. ولكونه منزلًا ريفيًا، فقد ارتفع سعر العقار ببطء.

حصل المطرب وكاتب الأغاني بوب ديلان على جائزة نوبل في الأدب و10 جوائز جرامي وجائزة الأوسكار وجائزة غولدن غلوب خلال مسيرته التي استمرت 60 عاماً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه