;

النصر يبيع بيتي مارتينيز إلى ريفر بليت الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
النصر يبيع بيتي مارتينيز إلى ريفر بليت الأرجنتيني

أعلن نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، اليوم الجمعة، بيع عقد لاعب الفريق الكروي الأول الأرجنتيني بيتي مارتينيز لنادي ريفر بليت الأرجنتيني .

ونشر النادي تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة (X) تويتر سابقاً قال فيها: "أتمّت إدارة نادي النصر" قبل قليل "إجراءات بيع عقد اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز لنادي ريفر بليت الأرجنتيني.. مقدمين له الشكر الجزيل على ما قدمه مع العالمي.. ومتمنين له التوفيق".

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر "30عامًا"، والذي حقق مع النصر لقب كأس السوبر السعودي موسم 2020-2021 بعقد يمتد حتى صيف 2024.

وكان بيتي مارتينيز قد انضم إلى النصر في سبتمبر 2020 قادمًا من أتلانتا الأمريكي، ويملك في رصيده 58 مباراة مع الفريق السعودي، و13 هدفًا إلى جانب 10 تمريرات حاسمة.

لابورت

وكان نادي النصر أعلن، أمس الخميس، رسميا، ضم المدافع الإسباني ايمريك لابورت المتوّج مع مانشستر سيتي بلقبي أوروبا وإنجلترا حتى عام 2026، لينضم إلى قافلة النجوم الجدد مع حامل لقب بطولة الأندية العربية في كرة القدم.

ونشر النصر مقطع فيديو في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه لابورت (29 عاماً) وهو يقول "هيا يا شباب، انه أمر سهل جداً، لابورت هنا"، فيما أشارت تقارير صحفية إلى انفاق فريق العاصمة 27.5 مليون يورو (نحو 30 مليون دولار) لضم لابورت.

ووَدَّعَ لابورت فريقه مانشستر سيتي في رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأها بلقطات من لحظات توقيعه عقد انضمامه إلى سيتي في يناير 2018 قادماً من أتلتيك بلباو، وتضمنت مشاهد من تدخلاته الدفاعية وأهدافه واحتفالاته بالألقاب، مرفقاً إياها برسالة وداعية.

النصر والفتح

يذكر أن النصر، حتى كتابة هذه السطور، فائز على فريق الفتح، بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، حتى الدقيقة 75.

وسجل النجم كريستيانو رونالدو هدفين في الدقائق 38 و 55، وساديو ماني في الدقيقة 27.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه