;

مذيع مكسيكي يبيع جيناته مقابل مليوني دولار بحجة: تحسين الجنس البشري

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
مذيع مكسيكي يبيع جيناته مقابل مليوني دولار بحجة: تحسين الجنس البشري

أثار رجل أعمال ومؤثر مكسيكي جدلاً مؤخرًا من خلال عرض بيع أجنته مقابل مليوني دولار لكل شخص ممن لا يستطيعون الإنجاب ويريدون ضمان أطفال حسني المظهر.

أثار بونشو دي نيجريس، المذيع التلفزيوني المكسيكي ورجل الأعمال والمؤثر الذي أصبح معروفًا لأول مرة على مستوى البلاد بعد مشاركته في الموسم الثاني من برنامج الواقع الناجح Big Brother Mexico، جدلاً مؤخرًا بعد زعمه أنه يفكر في بيع اثنين من الأجنة هو وزوجته احتفظا بها في حالة جيدة.

قال المشهور المكسيكي إنه نظرًا لأن جودة الأجنة "مضمونة" وأنها ستساعد في "تحسين الجنس البشري"، فلن يكون من العدل التخلي عنها فقط. بدلاً من ذلك، يقال إنه يخطط لبيع كلا منهما مقابل 2 مليون دولار لكل جنين مجمد إلى الأزواج المهتمين.

يعتقد المؤثر البالغ من العمر 46 عامًا أنه سيكون هناك الكثير من الآخذين لأجنته، التي تم تخصيبها بالفعل، بسبب جيناته العظيمة والتي تظهر بالفعل في أطفاله الأربعة مع زوجته مارسيلا. وأوضح دي نيجريس أن كلا من الأجنة بنات وأنهما في أعلى مستويات الجودة، حيث أجريت دراسات وراثية لضمان المنتج.

قال المذيع التلفزيوني إنه وزوجته لا يخططان لإنجاب المزيد من الأطفال، لذلك إذا كان أي شخص مهتمًا بأجنتهم المجمدة، فإنهم على استعداد للجلوس والتحدث. وأضاف أن الأجنة يمكن أن تظل مجمدة إلى أجل غير مسمى.

اعترف بونشو دي نيجريس بأن بيع أجنته للأزواج غير القادرين على الإنجاب أو الذين يرغبون في جيناته يعتبر عملاً تجاريًا، لكنه أضاف أنه يعتبر ذلك أيضًا بمثابة تحسين للجنس البشري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه