;

10 رسائل انتحار تقشعر لها الأبدان كتبها المشاهير قبل موتهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022 آخر تحديث: السبت، 22 أكتوبر 2022
10 رسائل انتحار تقشعر لها الأبدان كتبها المشاهير قبل موتهم

اختار هؤلاء المشاهير مغادرة هذا العالم، كانوا مقتنعين بأن الحياة ليس لديها سوى القليل لتمنحهم إياه وقرروا وضع حد لبؤسهم ومع ذلك، فقد تركوا وراءهم كلماتهم الأخيرة، الموجهة إلى أحبائهم أو أصدقائهم  أو إلى لعالم، نقدم لك رسائل انتحار تقشعر لها الأبدان، كتبها المشاهير.

رسالة كيفن كارتر

الرجل الذي يقف خلف عدسة إحدى أكثر الصور شهرة وهي لطفلة سودانية، ماتت جوعاً، منحنية ورأسها مدفونًا في يديها الصغيرتين بينما ينتظر نسر موتها حتى يتمكن من التهام الجثة، الصورة المؤلمة للفقر والمجاعة، حصلت الصورة على جائزة بوليتسر في عام 1994 لكن المصور عانى الكثير في ذلك الوقت.

10 رسائل انتحار تقشعر لها الأبدان كتبها المشاهير قبل موتهم

جيث طارد كارتر النسر لإبعاده، بعد أن أخذ اللقطة لكنه لم يستطع فعل الكثير لمساعدة الفتاة، بعد معاناته من الاكتئاب لعدة أشهر، انتحر كارتر بسم بأول أكسيد الكربون في عام 1994، كان عمره 33 عامًا فقط وقت وفاته.

نصت رسالة كارتر قبل موته: "تطاردني ذكريات القتل والجثث والغضب والألم، ذكريات الأطفال الجوعى أو الجرحى والمجانين الذين يسعدهم الضغط على الزناد وغالبًا ما يكونون من رجال الشرطة ومن الجلادين القتلة".

رسالة أدولف هتلر

بعد أن أمضى 40 ساعة داخل مخبأ مع زوجته إيفا براون، أدرك هتلر أنه لا مفر من الجيش الأحمر، كان قد علم أيضًا بسقوط صديقه بينيتو موسوليني وكيف تم تقطيعه إلى أشلاء من قبل الثوار الإيطاليين، كان أدولف هتلر فخورًا مدركا بالاعتقال الوشيك، فقرر إنهاء حياته وحياة زوجته، بدون أي علامة ندم على أفعاله، أعد هتلر الوصية الأخيرة التي أعلنت قراره بإنهاء حياته وحياة هتلر.

نصت رسالة هتلر قبل انتحاره على ما يلي: "أنا وزوجتي، من أجل الهروب من وصمة الاستسلام، نختار الموت".

رسالة هانتر طومسون

هانتر طومسون هو صحفي ومؤلف أمريكي، كان على الهاتف مع زوجته أنيتا، عندما صوب البندقية على رأسه واعتقدت أنيتا أن صوت البندقية كان مجرد صوت الآلة الكاتبة التي كان يستخدمها لكتابة عمود في ESPN، كانت الآلة الكاتبة تحتوي على صفحة واحدة فقط مكتوب عليها كلمة واحدة ومع ذلك، تم نشر رسالة انتحار واضحة كتبها إلى أنيتا بواسطة رولينج ستون.

نصت ملاحظته على ما يلي: "لا مزيد من التلاعب، لا مزيد من القنابل، لا مزيد من المشي، لا مزيد من المرح، لا مزيد من السباحة، 67 عام، لقد عشت 17 عام أكثر مما كنت أريد، هذا شيء ممل، لا أجد متعة في أي شيء، استرخ الآن، هذا لن يضر".

رسالة ديد

اشتهر الشاعر الغنائي والمغني الرئيسي في فرقة الميتال السوداء النرويجية، باسم ديد أو ميت، كانت صفات: حزين وظلامي ومكتئب وغريب الأطوارا، هي الصفات التي أعطاها له زملاؤه في الفرقة، في 8 أبريل 1991، غادر ديد إلى الغابة حيث أطلق النار على نفسه بعد أن قطع رقبته ورسغيه بسكين.

نصت رسالة الانتحار على ما يلي: "معذرة للدم، لكني قطعت معصمي ورقبتي، كان النية أن أموت في الغابة حتى يستغرق الأمر بضعة أيام قبل أن يتم العثور علي، أنا أنتمي إلى الغابة وقد شعرت بذلك دائمًا، لن يفهم أحد سبب ذلك على أي حال".

كريستين تشوبوك

أطلقت كريستين تشوبوك، مراسلة إخبارية أمريكية، النار على نفسها بمسدس عندما كانت على الهواء، تقدم بثًا تلفزيونيًا مباشرًا، أقنعت كريستين القناة بتقديم عرض عن حالات الانتحار، كما أنها بحثت في طرق مختلفة للانتحار قبل العرض، في يوم العرض، غطت تشوبوك ثلاث قصص  تلاها تقرير مصور، ثم ببضع كلمات وهز كتفها، أخرجت كريستين مسدسًا وأطلقت النار على نفسها على الهواء، كان البث مشوشاً لكن العديد من المشاهدين كانوا قد شاهدوا الحادث بالفعل بحلول ذلك الوقت.

كلماتها الأخيرة أمام الكاميرا: "تماشيًا مع سياسة القناة المتمثلة في تقديم أحدث ما توصلت إليه "الدم والشجاعة "، سترى الآن محاولة انتحار أخرى".

رسالة كورت كوبين

تم العثور على كورت كوبين وهو من أشهر الأسماء في عالم موسيقى الروك الأمريكية، ميتًا في منزله في 8 أبريل 1994، وفقًا لتقارير الطب الشرعي، قام كورت البالغ من العمر 27 عامًا بتفجير رأسه ببندقية، قيل إن كوبين كان لديه ميول انتحارية قبل فترة طويلة من شهرته وأثناء الجولة الأوروبية عام 1991 في نيرفانا، عانى كوبين من آلام حادة في المعدة، كانت وفاة كوبين مأساة لملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم وما زال الكثير منهم لا يعتقدون أنه كان انتحارًا.

نصت رسالته على ما يلي: "لم يعد لدي الشغف بعد الآن، لذا تذكر، من الأفضل أن تحترق بدلاً من أن تتلاشى".

رسالة فرجينيا وولف

قد يكون من المروع وغير الإنساني اعتبار رسالة انتحار قطعة من الأدب لكن الرسالة الأخيرة لفيرجينيا وولف كانت كذلك، كانت فرجينيا وولف، واحدة من أكثر المؤلفين موهبة في إنجلترا، في 28 مارس 1941، ملأت وولف جيوب معطفها بالحجارة وغرقت نفسها في نهر Ouse وتم العثور على جثتها في 18 أبريل، كانت تبلغ من العمر 59 عامًا وانتكاسة اكتئابها السريري كانت أكثر من اللازم بالنسبة لها، كما أدت بداية الحرب العالمية الثانية وإحراق منزلها خلال الغارة، إلى تدهور صحتها العقلية.

ورد في مذكرتها الأخيرة إلى زوجها، ليونارد: "عزيزي، أشعر باليقين أنني سأصاب بالجنون مرة أخرى، أشعر أننا لا نستطيع أن نمر بأوقات عصيبة أخرى ولن أتعافى هذه المرة، ذهب كل شيء مني إلا يقيني بطيبتك، لا يمكنني الاستمرار في إفساد حياتك أكثر من ذلك".

رسالة جيا خان

كانت جيا خان ممثلة واعدة للغاية ظهرت لأول مرة في بوليوود في عام 2007، كانت مسيرة جيا تسير على ما يرام ومع ذلك، فإن علاقتها مع ممثل بوليوود سوراج بانتشولي لم تنته بشكل جيد مما دفعها إلى إنهاء حياتها، تم العثور على جيا خان معلقة من مروحة سقف في منزلها في جوهو في مومباي عام 2013، بعد أربعة أيام من انتحارها، اكتشفت شقيقتها رسالة انتحار من ست صفحات ذكرت خططها لإنهاء حياتها وأيضًا الإجهاض الأخير.

نصت رسالتها إلى سوراج بانتشولي على ما يلي: "لا أعرف لماذا جمعنا القدر معًا، بعد كل الآلام والاغتصاب والانتهاكات والتعذيب الذي رأيته سابقًا لم أكن أستحق ذلك".

رسالة جورج ساندرز

جورج ساندرز المؤلف والمغني وكاتب الأغاني والملحن الموسيقي والممثل التلفزيوني، ربما كانت ملاحظة انتحاره، على الرغم من كونها مأساوية، أكثر رسالة انتحار سيئة كتبها أحد المشاهير على الإطلاق، ساندرز عانى من الخرف وتدهورت صحته بسرعة، لقد شعر بحزن عميق لحقيقة أنه يحتاج إلى مساعدة شخص آخر للقيام بأنشطة بسيطة يومية، دخل فندقًا في 23 أبريل 1972 وشرب خمس زجاجات كاملة من الباربيتورات وعُثر عليه ميتًا بعد يومين.

تقول إحدى مذكراته الثلاث عن الانتحار: "عزيزي العالم، سأرحل لأنني أشعر بالملل، أشعر أنني عشت طويلا بما فيه الكفاية، سأتركك مع مخاوفك في هذه البالوعة الجميلة، حظ سعيد".

رسالة سيد فيشوس

كان سيد فيشوس Sid Vicious عضوًا بارزًا في واحدة من أشهر فرق موسيقى الروك في التاريخ وهي Sex Pistols، كان سيد يتعافى ببطء من فترة طويلة من تعاطي المخدرات لكنه حصل على بعض الهيروين في حفلة، سلمه إليه صديقه المصور بيتر كوديك، يبدو أن سيد تناول كميات هائلة من الهيروين وتوفي أثناء نومه في تلك الليلة بالذات، كما ماتت نانسي سبونجين صديقة سيد في العام السابق ويشتبه في أن سيد قتلها، على ما يبدو، كان لدى سيد ونانسي اتفاقية انتحار تم التحقق من صحتها من خلال رسالة انتحار عثرت عليها والدته بعد وفاته.

نصت رسالته على ما يلي: "كان لدينا ميثاق موت وعلي أن أحافظ على وعدي، من فضلك ادفني بجانب حبيبتي، ادفني في معطفي الجلدي والجينز وحذاء الدراجة النارية وداعا". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه