;

طفل عمره 3 سنوات يقود السيارات مثل المحترفين

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
طفل عمره 3 سنوات يقود السيارات مثل المحترفين

في عمر ثلاث سنوات فقط، يستطيع زين سوفوغلو بالكاد الوصول إلى دواسات السيارة ولا يمكنه حتى رؤية ما وراء عجلة القيادة ومع ذلك فهو يقود بطريقة ما أفضل من معظم الناس.

هو الابن الأصغر لمتسابق الدراجات البخارية التركي كينان سوفوغلو، أمضى زين معظم حياته بالقرب من الدراجات النارية القوية والسيارات الخارقة وربما يكون لديه خبرة بهذه الآلات أكثر من معظم البالغين. لم يكن زين يبلغ من العمر حتى عامين عندما بدأ والده، الذي يحمل رقمًا قياسيًا، في نشر مقاطع فيديو له وهو يركب دراجة نارية في ممر منزل عائلته. منذ ذلك الحين، شحذ المعجزة مهاراته في قيادة السيارات وهو الآن قادر على المناورة بخبرة وركن العديد من السيارات الخارقة على الرغم من أنه لا يستطيع حتى الرؤية من خلال الزجاج الأمامي .

ليس من المستغرب أن يكون لدى زين ما يقرب من مليون متابع على إنستغرام وحده. إنه طفل مميز يبدو قادرًا على القيام بأشياء لا يحلم بها أي طفل آخر في الثالثة من عمره. أحدث مقطع فيديو تم تحميله بواسطة والديه، يظهره وهو يستخدم كاميرا GoPro مرتبطة بجهاز لوحي داخل سيارة فيراري الخاصة بالعائلة لإخراج السيارة من المرآب، ثم أخذها في جولة.

من المحتمل أن يشعر العديد من السائقين البالغين بالتوتر بشأن قيادة سيارة خارقة للمرة الأولى، خاصة في ما يبدو وكأنه مساحة ضيقة نسبيًا ولكن لا يبدو أن زين سوفوغلو منزعج على الإطلاق. كان يراقب الجهاز اللوحي في السيارة ويكافح من أجل الوصول إلى الدواسات.

في عام 2021، تعرض كنان سوفوغلو وهو عضو في البرلمان التركي من حزب العدالة والتنمية الحاكم  لانتقادات لكونه عرض ابنه للخطر من خلال السماح له بركوب الدراجات النارية والسيارات الخارقة وغالبًا ما كانت التعليقات سلبية على مقاطع الفيديو الأخيرة أيضاً. حيث علق أحد مستخدمي تويتر قائلاً "إذا فعلت هذا مع ابني، فإن الدولة ستأخذه مني".

ليس هناك شك في أن موهبة القيادة وركوب الدراجات النارية موجودة في العائلة، لكن الجدل حول عمر زين مفهوم أيضًا، على الرغم من وجود والديه دائمًا للتأكد من عدم حدوث أي شيء خطير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه