;

"العتاولة" يعيد "الشارع اللي وراه" إلى "التريند".. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
"العتاولة" يعيد "الشارع اللي وراه" إلى "التريند".. ما القصة؟

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تفاعلاً كبيراً مع أحد المشاهد الطريفة من مسلسل "العتاولة"، الذي يُعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني الجاري.

وتضمن المشهد عبارة تصدرت "تريند" منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وهي "الشارع اللي وراه" التي أطلقتها "التيك توكر" الشهيرة سوزي الأردنية  خلال مشادة كلامية مع والدها، في بث مباشر بمنصة تبادل الفيديوهات القصيرة، واستخدمت على نطاق واسع في مصر بالأشهر الماضية على سبيل السخرية للتعبير عن الاعتراض.

ويدور المشهد سالف الذكر حول محاولة الفنانة مي كساب التي تؤدي دور "الممرضة عائشة" إنهاء خلاف بين مجموعة من الأطفال الصغار، بينهم "فارس"، نجل "نصار" الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، وطفل آخر يُدعى “موزة”، والذي يقول لخصمه عبارة: "الشارع اللي وراه" التي اشتهرت بها سوزي الأردنية.

  • اقرأ أيضاً

"العتاولة" يتربع على عرش الدراما الرمضانية بأعلى نسب مشاهدة

وشاركت الفنانة مي كساب المشهد على صفحتها الشخصية على فيسبوك، مع تعليق طريف يعكس واقع العديد من الأسر في التعامل مع الأطفال والتكنولوجيا، حيث كتبت: “أما تسيبي ابنك على التيك توك ٢٤ ساعة طبيعي يقولك الشارع اللي وراه”.

ولاقى المشهد تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار موجة من التعليقات والمشاركات بين الجمهور الذي عبر عن إعجابه بتجسيد المسلسل لواقعهم واهتمامه بأدق تفاصيل حياتهم.

ويُذكر أن مسلسل “العتاولة” يُعد من الأعمال الدرامية البارزة التي تُعرض في رمضان هذا العام، ويشهد متابعة كبيرة من الجمهور في مصر والوطن العربي.

جدير بالذكر أن مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.

والعتاولة من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويتكون من 30 حلقة، ويعرض طوال شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.

  • اقرأ أيضاً

مصر.. القضاء يؤيد إخلاء سبيل سوزي الأردنية بكفالة 5 آلاف جنيه

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه