;

مفاجأة صادمة لرجل صيني: بعد العثور على فيديو لزوجته تتزوج من رجل آخر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
مفاجأة صادمة لرجل صيني: بعد العثور على فيديو لزوجته تتزوج من رجل آخر

تصفح مقاطع الفيديو المنشورة على تطبيقات إنستقرام وفيسبوك وتيك توك وغيرها من التطبيقات، أصبحت عادة يومية يمارسها الكثير منّا، نشاهد مقاطع الفيديو بمختلف أنواعها، لكن أن تتصفح المقاطع لتجد بينها مقطع حديث تظهر فيه زوجتك وهي تتزوج من رجل آخر، هذا بلا شك شيء نادر الحدوث، لكنه حدث مع رجل صيني بالفعل. [1]

العثور على فيديو لزوجته وهي تتزوج رجل آخر

كان رجل صيني يتصفح تطبيق الفيديوهات المفضل لديه عندما عثر على مقطع فيديو حديث لزوجته، تظهر فيه وهي تتزوج من رجل آخر في بلدة مجاورة.

هذا الرجل الصيني الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، دفعته عائلته إلى البحث والعثور عن زوجة المستقبل، حيث أن الوصول إلى مثل هذا السن في بلدته يعتبر سن متأخر جداً للزواج، وسط هذا الضغط العائلي والمجتمعي قرر الشاب الاستسلام والزواج، لكن هذه ليست مهمة سهلة في الصين في الوقت الحاضر.

لذلك في وقت سابق من هذا العام طلب الرجل المساعدة من الخاطبة في إيجاد زوجة المستقبل، التي بدورها عرفته على فتاة تُدعى نانا وهي امرأة من بلدة مجاورة وسبق لها الزواج من قبل، لكنن ذلك لم يكن مهماً أو يصنع فارقاً بالنسبة له.

بعد التحدث إلى نانا عبر مكالمات الفيديو عدة مرات، طلب منها الحضور إلى بلدته بيانور حتى يتمكنوا من الالتقاء وجهاً إلى وجه وحتى أنه أرسل لها 1000 يوان كعلامة على حسن النية، لكنه لم يكن يعلم أنه كان يقع ضحية عملية احتيال.

عندما التقى الشاب الصيني بالعروس نانا للمرة الأولى، أعرب عن رغبته في مقابلة والديها في أقرب وقت ممكن، لكن الخاطبة تدخلت بسرعة لتشرح أنه تم بناء جسر في القرية التي يقع فيها منزل العروس وأن عائلتها مشغولة بسبب ذلك، كما أشارت إلى أن شركة البناء المسؤولة تعوض العائلات بناءً على عدد الأعضاء، لذلك ستخسر نانا التعويض إذا تزوجت بشكل قانوني قبل توقيع عقد التعويض.

وافقت عائلة الرجل على إقامة حفل الزفاف التقليدي فقط وجعل العقد الرسمي بعد حصول نانا على التعويض وتزوجا بالفعل في يناير من العام الحالي وحصلت المرأة على مهر قدره 148 ألف يوان أي ما يعادل 23500 دولار، بالإضافة إلى مجوهرات وهدايا زفاف أخرى.

بعد ثلاثة أيام فقط من الزواج، أخبرت نانا زوجها الجديد أنه يتعين عليها العودة إلى المنزل لتكون مع أسرتها ولمساعدتهم في بعض الأمور، استمرت الأمور على هذا النحو لفترة من الوقت، لكن الشاب لم يشك في أي شيء أو يشعر بأي أمر مريب، حيث اعتقد فقط أن زوجته كانت تشعر بالحنين إلى الوطن ومرتبطة حقاً بعائلتها.

مفاجأة صادمة لرجل صيني: بعد العثور على فيديو لزوجته تتزوج من رجل آخر

لكن هذا الرجل الساذج بدأ يشم رائحة مريبة عندما توقفت زوجته عن الرد على مكالماته أو التواصل معه بأي طريقة، ثم في شهر مارس حدث شيء غريب جداً حيث كان الشاب يتصفح تطبيق الفيديوهات المفضل لديه عندما عثر على مقطع قصير من حفل زفاف في البلدة التي تقطن فيها العروس، بدت العروس تشبه زوجته إلى حد كبير وبعد مشاهدة الفيديو مرة أخرى كان مقتنعاً بأنها هي.

لم تكن نانا ترد على مكالماته، فسافر إلى بلدتها لمواجهة الرجل الذي تزوجته زوجته وكشف حقيقة الأمور وبعد أن تمكن من تعقب الزوج الجديد وكشف الأمور، تأكد أن المرأة في المقطع كانت بالفعل نانا وبعد ذلك اتصل بالشرطة للتبليغ عن الأمر.

وجد تحقيق لاحق أن نانا والخاطبة جزءاً من شبكة احتيال كبيرة استغلت الرجال اليائسين للعثور على زوجات وتخصصوا في إقناع الضحايا بالاكتفاء بإقامة مراسم الزواج التقليدي ودفع المهر مع تأجيل توقيع الأوراق.

ألقت الشرطة القبض على ما مجموعه خمسة أشخاص كانوا متورطين في 19 قضية احتيال من هذا النوع وتسببوا في أضرار بنحو مليوني يوان أي ما يعادل 314 ألف دولار. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه