;

عرض زواج رومانسي يتحول لكارثة مرعبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
عرض زواج رومانسي يتحول لكارثة مرعبة

يبرع الكثير من الشباب في تقديم عروض الزواج لشريكتهم بطريقة مميزة ومختلفة، ولكن للأسف قد تتحول المناسبة إلى فاجعة.

ففي القصة التي نشرتها صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، وجد شاب من مقاطعة جنوب يوركشاير في إنجلترا كارثة في انتظاره، بعدما أراد مفاجأة صديقته بالتقدم لطلب الزواج منها على ضوء الشموع.

عرض زواج رومانسي يتحول لكارثة مرعبة

عرض زواج رومانسي

وفي التفاصيل غادر الشاب شقته في مدينة شيفيلد تاركاً المئات من الشموع المضاءة استعداداً لعرض الزواج الرومانسي والمختلف، وذهب لإحضار صديقته من العمل، لكن مع عودته كانت النيران قد اشتعلت في الشقة، وتحركت فرق الإطفاء في طريقها لموقع الحريق.

وذكرت خدمة الإطفاء في جنوب يوركشاير في بيان لها، نقلته عدد من التقارير الصحافية  أنها تمكنت من السيطرة على حريق مدمر في شقة بالطابق الأول بمدينة شيفيلد، وشاركت عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي صوراً للغرفة المحترقة، وأصدرت تحذيراً بشأن استخدام الشموع في المنازل.

عرض زواج رومانسي يتحول لكارثة مرعبة

منصات التواصل الإجتماعي

وجاء في بيان مركز الإطفاء، عبر منصات التواصل الإجتماعي، "بعد محادثة سريعة مع الساكن تبين أن هذه الغرفة كانت مليئة بالشموع والبالونات، وقد جرى تجهيزها لتكون مسرحاً لعرض زواج رومانسي".

وتابع البيان: "لحسن الحظ تعامل رجال الإطفاء مع الحريق بسرعة ولم يصب أحد، وتقديراً للمحاولة وافقت الصديقة على طلب الزواج".

ونوهت خدمة الإطفاء بضرورة الحرص على إطفاء الشموع بشكل صحيح بعد الانتهاء من استخدامها وتجنب وضعها بالقرب من العناصر القابلة للاشتعال مثل الستائر وعدم تركها بدون مراقبة.