;

الأناقة عنوان أصحاب هذه الأبراج الفلكية.. عاشقون للموضة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
الأناقة عنوان أصحاب هذه الأبراج الفلكية.. عاشقون للموضة

العناية بالمظهر الخارجي وارتداء أحدث الصيحات، من أكثر الأشياء التي يهتم بها الكثيرون، فهي بالنسبة لهم أمر ضروري يعطونه نصف طاقتهم واهتمامهم، لكي يظهروا على أكمل وجه ويخطفون الأنظار بحضورهم.

يمكنك أن تتعرف على هذه الشخصيات من خلال أبراجهم الفلكية، التي توضح بعض الصفات التي تدل على أن أصحاب هذه الأبراج، الأناقة والاهتمام بالملابس لعبتهم المفضلة.

سنطلعك عليهم في التقرير التالي، حتى تتمكن من معرفة ذوقهم الخاص، ليسهل عليك عملية شراء الهدايا لهم، أو لكي تخطف قلبهم من خلال قول بعض العبارات اللطيفة على ملابسهم ومظهرهم، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي.

أبراج فلكية عاشقة للموضة والأزياء

برج الثور

يعتبر مواليد برج الثور من أكثر الأبراج التي تهتم بالموضة، فهم يعشقون الدلال وشراء الملابس الجديدة، التي تحسن حالتهم المزاجية، لذلك فهم عندما يشعرون بالملل أو التوتر، أو شيء يخطر على ذهنهم، الذهاب لشراء الملابس.

لا تقتصر اختياراتهم على شراء الملابس بشكل عشوائي، بل يمتلكون القدرة على اختيار القطع المناسبة لشكل أجسامهم، كما أنه لديهم جراءة والشجاعة، لتجربة بعض الألوان الصاخبة والصيحات غير التقليدية بحثًا عن كل ما هو جديد.

برج الأسد

يحتل أصحاب برج الأسد المركز الثاني، كأكثر الأبراج العاشقة للموضة والاهتمام بالمظهر الخارجي، فهم يعطون الأولوية الكاملة لهذا الأمر، فيما يتعلق بشراء الملابس والإكسسوارات والأحذية، فهم يعتقدون أن الاهتمام الخارجي هو الذي يخطف الأنظار في الوهلة الأولى.

يفضلون التواجد في منطقة الأمان، حتى لا يتم توجيه الانتقاد لهم على ملابسهم، فهذا الأمر يكره مولود الأسد، لذلك فستجد أن معظم ملابسه تناسب جميع الأذواق.

برج القوس

أما عن مواليد القوس فهم لديهم هوس الموضة، يتابعون كل ما هو جديد في عالم الموضة، لا يستطيعون السيطرة على أنفسهم، عند الذهاب للمولات التجارية، فشراء الملابس تعتبر لعبتهم البسيطة.

لذلك عليك أن تختار شريكك من برج القوس أو صاحبك المفضل، حتى يسهل عليك اختيار الملابس التي تناسب قوامك، فمواليد القوس لا يمكنك التفتيش وراءهم فيما يتعلق بالأزياء.

برج الدلو

برج الدلو لديه أسلوب مختلف تجاه الموضة، لذلك ستجد آراءه غريبة نوعًا ما عند اختيار الملابس، يميلون إلى الصيحات الجريئة وغير تقليدية على الإطلاق، فهم يشعرون بالفخر عندما يدخلون لمكان جديد، يجدون الحاضرين ينظرون لهم بإعجاب

من أكثر الأشياء التي تلفت انتباه مواليد الدلو، عند اختيارهم الملابس والأحذية والحقائب، يشترط أن تكون من علامة تجارية شهيرة، فالتباهي بالأشياء من ضمن صفات مواليد الدلو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه