;

بدرجات وصلت لـ50 تحت الصفر... هذه هي أبرد مدينة في العالم بالصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
بدرجات وصلت لـ50 تحت الصفر... هذه هي أبرد مدينة في العالم بالصور

يشهد العالم انخفاضاً شديداً في درجات الحرارة، لكن إحدى المدن على هذا الكوكب شهدت درجات حرارة منخفضة تصل إلى -50 درجة مئوية تحت الصفر (ناقص 58 درجة فهرنهايت).

في ياكوتسك، أبرد مدينة على وجه الأرض، انخفضت درجات الحرارة إلى -50 درجة مئوية تحت الصفر هذا الأسبوع نتيجة لموجة باردة طويلة بشكل غير عادي. تقع مدينة ياكوتسك على بعد 5000 كيلومتر (3100 ميل) شرق موسكو في التربة الصقيعية في الشرق الأقصى الروسي، غالبًا ما يرى سكان هذه المدينة مقياس الحرارة ينخفض ​​بانتظام إلى ما دون 40 تحت الصفر.

يرتدي الناس في هذه المدينة عدة طبقات من الملابس الشتوية ومع ذلك يعتقدون أنه لا يمكن محاربة هذا البرد القارس. قالت أناستاسيا جروزديفا، التي كانت ترتدي وشاحين وزوجين من القفازات وقبعات وأغطية متعددة "لا يمكنك محاربة هذا الطقس البارد. إما أن تتكيف وتلبس وفقًا لذلك وإلا ستعاني".

على الرغم من اعتيادهم على الطقس تحت الصفر، يتخذ سكان المنطقة المعزولة خطوات إضافية للبقاء دافئين لأن شهر يناير هو أبرد شهر هناك. قال أحد السكان الآخرين، نورجسون ستاروستينا، الذي يبيع الأسماك المجمدة في السوق دون الحاجة إلى ثلاجة، إنه لا توجد أسرار خاصة للتعامل مع البرد. "فقط ارتدي ملابس دافئة". "ودائما زد عدد الطبقات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه