;

أول تعليق من ويل سميث على تصريحات جادا بينكيت بانفصالهما منذ سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
أول تعليق من ويل سميث على تصريحات جادا بينكيت بانفصالهما منذ سنوات

صرحت جادا بينكيت سميث مؤخراً، بانفصالها عن ويل سميث منذ عام 2016. وأضافت أنهما يعيشان "حياة منفصلة تماماً". وفي رسالة نقلتها المواقع العالمية عن ويل سميث، رد فيها على تصريحات جادا وأشار إلى أن كلامها "أيقظه نوعاً ما".

وأضاف قائلاً "عندما تكون مع شخص ما لأكثر من نصف حياتك، يحدث نوع من العمى العاطفي، ويمكنك بسهولة أن تفقد حساسيتك تجاه الفروق الدقيقة المخفية".

كانت قد صرحت جادا مؤخراً أنهما كانا "مرهقين من المحاولة" ومع ذلك، لا ينوي الثنائي الحصول على الطلاق في أي وقت قريب.

وفي آخر منشورات ويل سميث التي اعتبرها البعض أيضاً رداً على تصريحات جادا، نشر مقطع فيديو لنفسه وهو نائم على متن قارب بينما كان هاتفه يرن بالإشعارات. وكتب في التعليق على المقطع "إيقاف الإشعارات".

وفي مقطع الفيديو المنشور على صفحة ويل سميث عبر إنستغرام، يمكن رؤيته وهو نائم في مقصورة قارب مع نص مكتوب على المقطع جاء فيه "حقيقة ممتعة عني: يمكنني أخذ قيلولة في أي مكان تقريبًا". وفي الفيديو أيضًا، ينهض ويجلس بشكل مستقيم ويهز رأسه أمام الكاميرا. ثم ينحني فوق سطح السفينة ويراقب الأمواج أثناء ركوب القارب.

منذ نشره، حصد مقطع الفيديو على آلاف الإعجابات وسبعة ملايين مشاهدة. بينما ردت جادا بينكيت سميث على المنشور باثنين من الرموز التعبيرية الضاحكة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

تزوجت جادا بينكيت سميث وويل سميث في عام 1997 ولديهما طفلان، جايدن سميث البالغ من العمر 24 عامًا وابنتهما ويلو سميث البالغة من العمر 21 عامًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه