;

تفاصيل وفاه 8 أطفال في حريق بالكويت: والسلطات تتعرف على الجُناة

حادثة مؤلمة هزت الشارع الكويتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
تفاصيل وفاه 8 أطفال في حريق بالكويت: والسلطات تتعرف على الجُناة

ظهرت تفاصيل جديدة في حادثة مؤلمة هزت الشارع الكويتي بعد اندلاع حريق ضخم في أحد المنازل راح ضحيته ٨ أطفال صغار، وقد أثبتت التحقيقات فيما بعد أن الحريق كان مفتعلًا.

وكانت الإدارة العامة للاطفاء الكويتية أعلنت وفاة ثمانية أطفال إثر حريق اندلع يوم السبت في منزل بمدينة صباح الأحمد السكنية.

8 أطفال جميعهم أشقاء

واتضح أن المتوفين جميعهم أشقاء وهم 4 بنات ومثلهم من الأولاد، وتتراوح أعمارهم من عام إلى 14 عام، فيما نجى 3 أشقاء آخرين تمكن الجيران من إنقاذهم، حيث كان الوالدان خارج المنزل وأصيبا بإنهيار عصبي استدعى نقلهم لمستشفى العدان.

وقالت الإدارة في بيان صحفي إن بلاغا ورد إليها في تمام الساعة 5,5 مساء يفيد باندلاع الحريق في ذلك المنزل وعلى إثره توجهت فرق الإطفاء من مراكز الكوت والوفرة وباشرت بعمليات الإنقاذ وإطفاء الحريق.

وأضافت أنه تم إخراج الضحايا وكانت حالتهم حرجة جدا وتم نقلهم إلى المستشفى وفارقوا الحياة في وقت لاحق.

الخادمات متهمات

وقد اشتبهت قوات الأمن الكويتية في خادمتي المنزل بعد تبين افتعال الحريق خلال المعاينة الأولى، واكتشاف هروب الخادمتين.

لكن استطاعت السلطات الإمساك بإحداهما والتي تبين أنها من جنسية أثيوبية، وبدأت الشرطة في التحقيق معها وفقًا لصحيفة القبس الكويتية.

وتداولت أنباء بأن الخادمة الأثيوبية التي تم ضبطها بعد هروبها من المنزل المحترق قد أدلت باعترافاتها أن الخادمة الغانية الأخرى والمختفية حتى الآن هي من قامت بحرق كنبة الصالة مما تسبب بوفاة الأطفال.

وشرعت المباحث في البحث عن الخادمة الثانية لضبطها، جدير بالذكر أن الإدارة العامة للإطفاء في منطقة صباح الأحمد كانت قد صرحت بوقوع ٨ أطفال ضحية نشوب حريق ضخم في أحد منازل المنطقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه