;

قط يضيع في إيطاليا لتجده أسرته في فرنسا

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أغسطس 2020
قط يضيع في إيطاليا لتجده أسرته في فرنسا

 فقدت أسرة سويسرية قطها خلال رحلة في إحدى المناطق الجبلية الإيطالية، وبعد أقل من أسبوعين على ضياعه عُثر على القط في فرنسا.

وفي التفاصيل الغريبة التي تم نشرها عبر منصات التواصل الإجتماعي، ضاع القط الذي يدعى  شيرخان، نسبة إلى إحدى شخصيات المجموعة القصصية "كتاب الأدغال" للكاتب البريطاني روديارد كبلينج، بعد قضائه مغامرة وعطلة رائعة مع الأسرة السويسرية في بلدية أولكس بوادي سوسا على الحدود الإيطالية الفرنسية في نهاية يوليو الماضي.

رحلة قط

ووفقاً لعدد من التقارير الصحافية، خلال رحلة مع ملاكه أثناء عطلتهم في إيطاليا، اختفى القط، تاركا الأسرة في حالة من اليأس والحزن على فقدانه وعدم العثور عليه.

وفي الأيام التالية لم تفعل الأسرة شيئا سوى البحث عنه في جميع أنحاء الوادي، ولكن دون جدوى، حتى اضطر أصحابه إلى العودة لبلادهم بسبب انتهاء عطلتهم.

الأسرة قبل مغادرتهم قدموا بلاغا عند الجهات الأمنية بضياع حيوانهم الأليف، وبمساعدة بعض الأصدقاء الإيطاليين، قاموا بنشر العديد من المناشدات على الشبكات التواصل الاجتماعي، بمكافأة نقدية لأولئك الذين يمكنهم العثور على شيرخان وإعادتهم لأصحابه.


وكانت المفاجأة، إنه تم العثور على على القط، من قبل شخص أثناء قيادته لدرجته النارية، في فرنسا ولم يكن على دراية بقصة ضياع شيرخان.

 المواطن سيباستيان والذي عثر على القط، قام بنشر صورة على فيسبوك للقط تم العثور عليه وإنقاذه في فرنسا، في بلدية نيفاتش، على بعد حوالي 30 كم من مكان فقدانه في أولكس.

العثور على قط


وبالفعل شاهد مالكو شيرخان، منشور سائق الدراجة النارية الذي عثر على حيوانهم الأليف، ليغادروا على الفور إلى فرنسا لاستلام قطهم وإحضاره إلى منزله مرة أخرى.

وعلى الفور بعد توجه الأسرة لتسلم القط قاموا بدفع المكافأة للشخص الذي عثر عليها، وأكدوا على مدى سعادتهم بعودة القط لهم وعدم تعرضه لأي أذى.

وعبر منصات التواصل الإجتماعي، تداول الكثير من المستخدمين قصة القط، وأعربوا عن تعجبهم من وصول القط إلى فرنسا على الرغم من وجوده في إيطاليا وكيف لم يتعرض لأي خطر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه