;

أصحاب هذه الأبراج لديهم قدرة على قراءة أفكارك.. احذر من العبث معهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 20 يناير 2022
أصحاب هذه الأبراج لديهم قدرة على قراءة أفكارك.. احذر من العبث معهم

قراءة الأفكار أو ما يدور في ذهنك، موهبة حقيقية يمتلكها أصحاب بعض الأبراج الفلكية، الذي يصعب عليك الكذب أو قول حديث لا يمت للواقع بصلة، في حالة القيام بهذا الأمر، حتمًا سيلاحظون تلاعبك بالحديث، ستكون في هذه اللحظة في دائرة الخطر بالنسبة لهم.

في هذا التقرير التالي، سنخبرك عن بعض الأبراج الفلكية، التي تستطيع قراءة الأفكار ومعرفة الكاذب من الصادق، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي.

أصحاب هذه الأبراج لديهم قدرة على قراءة أفكارك.. احذر من العبث معهم

برج الجوزاء

قد يبدو مولود الجوزاء بالنسبة لك، اجتماعي كثير الضحك والحوار مع الآخرين، لكنه يمتلك موهبة يستطيع من خلالها قراءة الأفكار، فهو يدقق جيدًا فيما يسمعه، يحاول أن يربط الأحاديث ببعض حتى يتأكد من مصداقية حوارك معه.

لذلك لا تحاول العبث بالحديث مع مولود الجوزاء، لأنه سيظل يفكر فيما سمعه منك ويربط جميع الأطراف ببعضها، ثم يأتي لك لمواجهتك.

برج السرطان

رومانسية برج السرطان لا تغنيه عن دوره الرسمي، فهو يعرف جيدًا الفرق بين الصادق والكاذب، فهو لديه حدسه سادسة يستطيع من خلالها التعرف على مشاعر الآخرين، خاصة المقربين من حوله، بالتالي فهو يشعر بالأشياء المربية التي تكون بداخل الطرف الثاني، سرعان ما يتحدث معك عنها أو يختار التجاهل في حالة رفضه للعتاب.

برج الميزان

ينصح بعدم الكذب على مواليد الميزان، خاصة فيما يتعلق بالعلاقة العاطفية، إذا كان شريكك من هذا البرج، يشعر بأن هناك شيئاً ما تحاول إخفاءه، فتأكد بأنه على علم به، لكنه يريدك أنت أن تتحدث عنه.

برج العقرب

من أكثر الأبراج ذكاء ودقة، لا تحاول العبث مع مواليد العقرب، فهم لديهم حدسه سادسة يستطيعون من خلالها معرفة مدى صحة حوارك معهم، لذلك حاول أن تكون صادق معهم دائمًا حتى لا تخسرهم للأبد.

تذكر جيدًا، أن من أكثر الأشياء التي تجعل العقرب ينسحب من العلاقة، أي كان مدى قربها من قلبه، عندما يشعر أن أحدًا يكذب عليه أو بالخيانة.

برج الحوت

على الرغم من أن مولود برج الحوت هادئ بطبعه، لا يحاول أن يجعل أحدًا منزعج من تصرفاته، لكنه في نفس الوقت شديد الملاحظة، يستطيع معرفة إذا كان هذا الشخص يقول الصدق أم الكذب.

يظل صامتا ليسمع ويدقق في الحديث جيدًا، يحاول تخزين أكثر الأشياء التي لفتت انتباهه، ثم يعيد النظر فيها من جديد، عندما يلاحظ شيء ما مختلف، يبدأ بالعتاب أكثر من مرة، لكنه سينحسب للأبد بعد عدة محاولات في لفت النظر.