النجوم الأعلى أجراً في 2020: وكلمة السر هي نتفليكس

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2020
النجوم الأعلى أجراً في 2020: وكلمة السر هي نتفليكس
مقالات ذات صلة
صور تكشف كيف غيرت عمليات التجميل ملامح مريم أوزرلي
قبل جورج كلوني: مشاهير كانوا أسوأ جيران
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟

نشرت مجلة فوربس Forbes الشهيرة قائمتها السنوية الخاصة بالممثلين الأعلى أجراً في العالم خلال عام 2020، والتي تحسب الأرباح التي جناها النجوم من الأعمال الفنية التي شاركوا فيها.

وقد ضمت القائمة 10 ممثلين من أشهر نجوم السينما العالمية، حيث تنوعت الأعمال الفنية التي قدموها، سواء في السينما أو التليفزيون أو كليهما.

ذا روك في الصدارة للعام الثاني على التوالي

ونجح الممثل الشهير دواين جونسون Dwayne Johnson المعروف باسم ذا روك The Rock في تصدر قائمة فوربس للممثلين الأعلى أجراً في 2020، ليكرر نفس الإنجاز الذي حققه العام الماضي بعد تصدره قائمة 2019.

النجوم الأعلى أجراً في 2020: وكلمة السر هي نتفليكس

وبلغت إجمالي الأرباح التي حققها ذا روك 87.5 مليون دولار، والتي تنوعت مصادرها ما بين أجور حصل عليها من أعماله السينمائية والتليفزيونية، وما بين ما ربحته شركة الإنتاج وخط الموضة الخاص به.

وذكرت فوربس أن دواين جونسون نال 23.5 مليون دولار من شبكة نتفليكس Netflix مقابل فيلمه المقبل Red Notice الذي سيتم عرضه حصرياً على منصتها، بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققه خط الموضة الخاص به Project Rock.

نتفليكس هي كلمة سر نجاح النجوم في 2020

ولم تكن شبكة نتفليكس هي سبب نجاح ذا روك وحده في 2020، بل الواقع أن منصة الفيديو الشهيرة كانت هي السبب الرئيسي للأرباح التي حققها العديد من النجوم، فكانوا من ضمن الأعلى أجراً في العالم خلال هذا العام.

وبحسب ما ذكرته فوربس، فإن الممثلين الـ 10 الأعلى أجراً في 2020 بلغ إجمالي ما حققوه من أرباح نحو 545.5 مليون دولار، كان أكثر من ربعهم هي أرباحهم من أعمالهم التي صنعوها لصالح نتفليكس.

النجوم الأعلى أجراً في 2020: وكلمة السر هي نتفليكس

كيف تم حساب أرباح الممثلين الأعلى أجراً؟

وكشفت المجلة الأمريكية عن الطريقة التي اعتمدت عليها في حساب الأرباح، حيث حصلت على معلومات تخص مكاسب النجوم من شركات ومواقع عالمية مثل نيلسون وبوكس أوفيس موجو وغيرهما.

وقد تم حساب أرباح الممثلين بقيمة النقود التي حصلوا عليها في الفترة ما بين 1 يونيو 2019 وحتى 1 يونيو 2020، قبل اقتطاع قيمة الضرائب والمبالغ التي دفعوها لصالح وكلائهم ومدراء أعمالهم ومحاميهم.

النجوم الأعلى أجراً في 2020

شاهدوا ألبوم الصور أعلاه، وتعرفوا على قائمة الممثلين الأعلى أجراً في العالم في عام 2020، واكتشفوا الأرباح التي جناها كل منهم:

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا