;

كيف ستبدو ملامح هؤلاء النجوم بعد زيادة الوزن؟ لقطات ستصيبك بالدهشة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
كيف ستبدو ملامح هؤلاء النجوم بعد زيادة الوزن؟ لقطات ستصيبك بالدهشة

هل تخيلت من قبل كيف سيبدو نجمك المفضل، في حالة اكتسابه وزن زائد؟، إذ هناك بعض النجوم والنجمات الذين يعتمدون على مراقبة أجسامهم بدقة شديدة، في حالة ملاحظتهم أن هناك بعض الكيلوغرامات الزائدة، يصبح الأمر بالنسبة لهم كارثي، يختفون عن عدسات الكاميرات حتى وصولهم لوزنهم المثالي.

لكن في ظل وجود برنامج الفوتوشوب، أصبح يمكنك رؤية الأشياء التي تتخيلها في ذهنك، من خلال تركيب بعض الإضافات بمساعدة هذا البرنامج، لترى كيف ستكون ملامح المشاهير بعد إضافة الوزن الزائد على وجههم.

سنعرض لكم في هذا التقرير، بعض الصور لمشاهير بزيادة في الوزن خاصة في الوجه، باستخدام برنامج الفوتوشوب، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side  الأمريكي.

تغيير ملامح النجوم بالفوتوشوب

ستجد في الألبوم صورة للنجمة العالمية إنجلينا جولي، التي لم تظهر من قبل بزيادة وزن على الإطلاق، حتى في معظم أعمالها الفنية، ستجدها بقوام رشيق  يناسب جسدها، هي تحرص على ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، اتباع نظام غذائي صارم.

أما عن النجمة ليدي غاغا، التي تحاول قدر المستطاع الثبات على وزنها، دون حدوث زيادة في الوزن، إذ صرحت من قبل في تصريحات صحفية، إنها عاشقة لتناول الطعام، لكنها تحاول أن تسيطر على شهيتها قدر الإمكان، من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام صحي.

هل سبق مشاهدة النجمة إيما وستون من قبل بزيادة وزن؟، إذا كانت إجابتك لا، يمكنك مشاهدتها من خلال هذا الألبوم المرفق بالتقرير، إذ صمم خبير الفوتوشوب صورة لها، مع إضافة المزيد من الكيلوغرامات على وجهها بالتحديد، حتى تبدو بزيادة وزن، برأيك هل اختلفت ملامحها كثيرًا؟.

في السطور التالية سنخبرك عن بعض الحيل المبدئية، التي يمكنك من خلال استخدام برنامج الفوتوشوب:

الخطوة الأولى: عليك أن تتأكد من النسخة المتواجدة على جهازك، من برنامج الفوتوشوب، إذ يفضل أن تكون حديثة لكي تحصل على نتائج مناسبة.

الخطوة الثانية: يجب أن تكون زاوية الكاميرا مضبوطة قدر المستطاع، حتى يتمكن البرامج من تحديد معالم الوجه بطريقة سليمة.

الخطوة الثالثة: يجب أن تكون جودة الصورة عالية وواضحة، حتى يتمكن البرنامج من تغير ما ترغب فيه بطريقة صحيحة.

الخطوة الرابعة: قم بوضع الصورة على البرامج مع الضغط على زر CTRL+J، ستظهر لك قائمة، عليك باختيار العلامة الأولى التي تكون عبارة على شكل سهم جانبي.

الخطوة الخامسة: قم يتغير ما ترغب فيه، سواء إزالة العلامات الداكنة أو تغير لون العيون وهكذا، من التأكد من حذف الشكل القديم بواسطة الممحاة.