;

أشياء ممتعة للقيام بها في المنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
أشياء ممتعة للقيام بها في المنزل

هل أنت تفكر في كيفية قضاء عطلة الربيع لأنه ليس لديك ما تفعله سوى العمل أو النوم؟ فيما يلي بعض الأفكار للحصول على أسبوع أكثر إثارة.

عندما تشغل جميع أفضل الأفلام على Netflix، تجد نفسك تتنقل بين الثلاجة والأريكة وتبدأ الجدران في الاقتراب قليلاً من بعضها أكثر مما كانت عليه من قبل، فأنت تعلم أن وحش الملل اللعين قد أتى يطرق.

لكن لا تقلق -لست وحدك! يأتي الملل علينا جميعًا في نهاية المطاف، وقد تشعر أنه من المستحيل إيجاد طرق إبداعية للترفيه عن نفسك بمجرد أن تدخل في هذا الروتين.

بدلًا من أن تضيع على هاتفك في الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي، ركز على بعض الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في المنزل أو في الفناء الخلفي الخاص بك.

لقد جمعنا أفضل الأشياء التي يمكن أن تفعلها عندما تشعر بالملل: ألعاب الطاولة والرعاية الذاتية إلى البستنة (أو النباتات المنزلية الداخلية!) وتنظيم أو تحسين المساحة الخاصة بك، ستحافظ هذه الأنشطة الفريدة على تحفيز عقلك وإبقاء جسمك مشغولاً.

اعزف على آلة موسيقية

إذا كنت لا تعرف كيف فهذا هو الوقت المثالي لتتعلم كيفية عزف لحنك المفضل على البيانو أو الجيتار.

اكتب قصة قصيرة

أو مقال. أو مسرحية - أي شيء خارج منطقة راحتك.
قم بغوص عميق في موضوع يثير اهتمامك. إذا وجدت نفسك تنجذب باستمرار إلى موضوع معين مثل الانطباعية أو حيوانات غابات الأمازون المطيرة، فقم بإعداد قائمة انتظار من الأفلام الوثائقية أو المقالات أو الكتب حول هذا الموضوع.

ملء لغز الكلمات المتقاطعة

اذهب بمفردك، أو حوله إلى نشاط عائلي ممتع إذا كان الجميع يتجولون، جرب اوريغامي لا تخف هناك الكثير من البرامج التعليمية عبر الإنترنت لمساعدتك.

لعب احد العاب الطاولة

 قم بإيقاف تشغيل التلفزيون وتحدي العائلة في لعبة لوحية. عرّف الأطفال على لعبة كلاسيكية مثل Chutes and Ladders أو Monopoly ، أو جرب واحدة أحدث مثل Settlers of Catan يمكنك اكتشافها معًا.

ضع اللغز معًا

 عندما يكون لديك الكثير من الوقت بين يديك، اشغل يديك. سوف يريحك ذلك من الملل، وإكمال اللغز الكبير يبدو رائعًا.

قم بالغناء مع بعض أغاني ديزني

احصل على تدفق الإندورفين عن طريق إعادته إلى مرحلة الطفولة. احزم أغاني ديزني المفضلة لديك!

خطط لعطلتك القادمة

 لا تحلم فقط بالابتعاد عن كل شيء. قم بعمل أفضل وابحث بالفعل عن تذاكر الطائرة وغرف الفنادق.
بناء حصن. يعرف الأطفال هذا بالفعل: إن وسائد الأريكة أو عدد قليل من الكراسي والبطانيات تصنع أرض عجائب رائعة. احتضن طفلك الذي بداخلك، أو دع طفلك يظهر لك الحبال.

جرب ملابس جديدة

 حتى إذا لم تكن قد حصلت على ملابس جديدة في غضون دقيقة، فإن صنع ملابس مختلفة يمكن أن يجعل خزانة ملابسك تشعر بالانتعاش. امزجها حتى تكون جاهزًا للإبهار في نزهة اجتماعية مقبلة.
كتابة خطاب. في عصر الرسائل النصية و FaceTime، لا نكتب مشاعرنا كثيرًا. احصل على بعض الأوراق اللطيفة وانشر بعض الحب إلى صديق أو أحد أفراد الأسرة.

شاهد مباراة رياضية

لا توجد رياضة على البث التلفزيوني المباشر؟ قم ببث بعض الألعاب الكلاسيكية.

تحدث مع صديق

 إذا كنت عادة ما تقوم بالاتصال بالرسائل النصية ، فقم بالتقاط الهاتف أو مكالمة الفيديو مع صديق بعيد. يمكن أن يجعلك الاتصال في الوقت الفعلي تشعر بأنك أقرب.
شاهد العرض. بدلاً من تشغيل عرض واقعي آخر، شاهد أوبرا أو باليه أو سيمفونية على الإنترنت.

تعلم لغة جديدة

بفضل تطبيقات مثل Duolingo، يمكنك تمديد عضلاتك العقلية أينما كنت.

شاهد فيلمًا منفردًا

 احصل على أي وجبات خفيفة تشتهيها واحفظ على الأريكة واضحك أو ابكِ بصوت عالٍ كما تريد: الأفلام تجعل ليلة سعيدة لشخص واحد.
لديك حفلة رقص.

قم بتشغيل بعض الألحان واحصل على تلك الجوارب. قم بإعادتها مرة أخرى مع الأشياء القديمة من أيام مجدك أو ابحث عن بعض البوب ​​الجديدة الساخنة لتهز غنائمك.

تعلم بعض الحركات الشعبية

قم بتنزيل تطبيق Tik Tok وتحدي نفسك لتعلم الكوريغرافيا الرائجة التي يقوم بها جميع الأطفال.
تلعب لعبة فيديو. إذا لم يكن لديك وحدة تحكم في الألعاب ، فجرّب بعض الألعاب الممتعة على متجر التطبيقات بهاتفك.

تابع الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو الكتب

خلال الفصل الدراسي، ينفد الوقت عادةً لمشاهدة أحدث البرامج التلفزيونية والأفلام ويفوتني الكثير من الوسائط الشعبية. خذ هذا الوقت للاسترخاء ومتابعة أو حتى إعادة مشاهدة البرامج التلفزيونية أو الأفلام أو الكتب المفضلة لديك.

نظف خزانتك وقم بتحديث ملابسك

خزانة ملابسي مليئة بالفوضى ولا يزال بها ملابس كنت أرتديها في المدرسة الإعدادية. اسحب كل الملابس التي لم تعد ترتديها وتبرع بها. مع هذه المساحة الإضافية ، دلل نفسك ببعض قطع الملابس الجديدة التي يمكنك ارتداؤها في المواسم القادمة.

قم برحلة ليوم واحد في مكان ما

خطط لرحلة مع عائلتك أو أصدقائك إلى مكانك المفضل أو إلى مكان لم تزره من قبل. سواء كان ذلك الشاطئ ، أو مكانًا في فيلادلفيا ، أو مقهى جديد، جرب شيئًا جديدًا. هذا الخيار رائع لأنه ، إلى جانب أموال الغاز ، يمكنك التحكم تمامًا في الميزانية.

ادخل في روتينك تمارين

مرة أخرى خلال الفصل الدراسي أجد نفسي لا أملك سوى القليل من الطاقة أو الوقت لأي شيء سوى الفصول الدراسية والواجبات المنزلية. استخدم إجازة الربيع لتجربة شكل جديد من التمارين التي يمكنك دمجها في حياتك اليومية.

تعرف على كيفية طهي أو خبز وصفة جديدة

العام المقبل هو العام الأول الذي سأعيش فيه في شقة، بدون خطة طعام وأضطر إلى الطهي بمفردي. عطلة الربيع هي الوقت المثالي لتجربة بعض الوصفات التي يمكنك تحضيرها لنفسك ولزملائك في السكن في العام المقبل. ربما حتى تقوم بإعداد العشاء أو الحلوى لعائلتك.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه