;

بكاء وتأثر أحمد الشقيري بسبب مهام رجال الدفاع المدني في السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
بكاء وتأثر أحمد الشقيري بسبب مهام رجال الدفاع المدني في السعودية

دخل الإعلامي أحمد الشقيري في نوبة من البكاء والتأثر خلال برنامجه سين الذي يعرض خلال شهر رمضان الكريم، بعد تجربته لمهام و عمل رجال الدفاع المدني داخل المملكة العربية السعودية.

وخلال حديثه في برنامجه "سين"، عن عمل رجال الدفاع المدني قال الشقيري أن هذه المهنة هي من أنبل المهن التي رصدها خلال رحلته في البرنامج، حيث رصد كيف يتعامل الرجال مع الكوراث وسرعة الاستجابة لكافة طلبات الاستغاثة التي تصل لهم.

رصد الشقيري خلال البرنامج كيف شهدت منظومة الدفاع المدني في السعودية آلية دمج التطور التكنولوجي في خدمة البشر والاستعانة بهم في حالات الإنقاذ داخل السعودية.

وفي تقرير لـet  بالعربي تم كشف تفاصيل البرنامج حيث يتحدث الشقيري في برنامجه عن موضوعات عديدة منها   أطول شلال داخلي في العالم، بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر.

كما تطرق الشقيري لرصد أطول جهاز لتصنيع السيارات في أفريقيا، وأطول خطوط إنتاج الألمنيوم في العالم، وأكبر مزرعة عمودية في العالم، ومجالات التحسين في العالم العربي، والأمن الغذائي، وأهمية الضحك للإنسان، ورجال الإنقاذ خلف الكواليس، الأشجار والتشجير، قطاع الطيران، والمعضلات الفكرية.

ومن التعليقات التي جاءت على الحلقة: " لأنه عاش اللحظة والجو وسمع صوت الصياح وكأنه في موقع حادثة حريق ودخان - الله يسترنا بستره ويحفظ الجميع"، " يعطيه العافيه ويعطي رجال الدفاع المدني العافيه".

وقال آخرون: " شغل رجال الدفاع المدني شغل صعب ويبغاله قوة تحمل وصبر لانه يواجهون اصعب المخاطر ،،اللي يحفظ الجميع من كل شر يارب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه