;

أحمد سعد ينشر صوراً من داخل طائرة خاصة ويعلق: طِر بي إلى القمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
أحمد سعد ينشر صوراً من داخل طائرة خاصة ويعلق: طِر بي إلى القمر

شارك المطرب المصري أحمد سعد، صوراً جديدة من داخل طائرة خاصة، عبر صفحته الشخصية على منصة تبادل الصور والفيديو إنستغرام، مع تعليق قال فيه "طر بي إلى القمر".

علق أحمد سعد على الصور المنشورة بعنوان أغنية لفرانك سيناترا "Fly me to the moon طر بي إلى القمر"، وظهر سعد في إحدى الصور ينظر من خلال النافذة، بينما ظهر في صور أخرى وهو يتناول طعامه على متن الطائرة الخاصة.

أثارت صور أحمد سعد تفاعل متابعيه، حيث أنه ليس من المعتاد رؤيته داخل طائرة خاصة، مثل بعض النجوم المصريين الآخرين وأبرزهم: محمد رمضان وياسمين صبري. وعلق أحد المستخدمين "هو كلكم عندكم طيارات خاصة، كل شوية حد يطلع بطيارة خاصة، ربنا يهديكم" بينما علق آخر "ربنا يسعدك يا فنان، تستاهل".

كما شارك أحمد سعد منذ ساعات قليلة متابعيه، بوستر حفله القادم في الإمارات، مع تعليق قال فيه "جمهور الإمارات الحبيب، أنا بجد متحمس جدا لليوم ده في كوكا كولا أرينا دبي يوم 29 سبتمبر".

كان قد تصدر أحمد سعد عناوين الأخبار الشهر الماضي، بعد إعلان زوجته علياء بسيوني عبر خاصية الاستوري طلاقهما، وكتبت "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته، حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيء".

لكن بعد أيام قليلة، غيرت علياء حسابها على إنستغرام من كونه حساب عام إلى خاص، بينما ترددت شائعات حول عودتهما إلى بعضهما البعض وخاصة بعد أن نشر أحمد سعد مقطع فيديو من حفله في بورتو سعيد، وظهر فيه تفاعل علياء بسيوني مع أغانيه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه