;

أحدث صور إيمان البحر درويش تثير الحزن بين محبيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
أحدث صور إيمان البحر درويش تثير الحزن بين محبيه

أثارت أحدث صور المغني المصري إيمان البحر درويش، صدمة وحزن بين محبيه، حيث ظهر بتغيير كبير في ملامحه وبدت عليه علامات المرض.

نشرت الصورة، أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، مؤكدة أنه في مراحل متأخرة من المرض. ومنذ لحظة نشرها، انهالت التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن حزنهم وتمنوا الشفاء والصحة للفنان إيمان البحر درويش.

أحدث ظهور للفنان إيمان البحر درويش

نشرت أمنية إيمان البحر درويش الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، مع تعليق جاء فيه "سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش". وظهر إيمان البحر درويش في الصورة الصادمة لجمهوره، تبدو عليه أعراض المرض بعد أن فقد الكثير من وزنه وشعره.

وتفاعل على الفور رواد موقع فيسبوك مع الصورة المنشورة في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين متمنياً الشفاء لإيمان البحر درويش ومتذكراً موقفاً لأبنائه أمنية وإسلام "شفاه الله وعافاه، شفاء لا يغادر سقما، فاكر لما كنت بحضر حفلاته في المسرح الروماني ومرة صادفني الحظ وقعدتم جنبي إنت وإسلام كنتم قمة التواضع لدرجة إني معرفتش أنكم أولاده غير لما جه سلم عليكم".


 

الحالة الصحية للمطرب إيمان البحر درويش

كشف الشاعر الغنائي عوض بدوي، في منشور له عبر موقع فيسبوك، تفاصيل الحالة الصحية للمطرب إيمان البحر درويش، حيث علق قائلاً "ألف حمد وشكر لله، أخيرا كلمني صديق العمر الفنان إيمان البحر درويش، وسمعت صوته واطمأنيت عليه والحمد لله، وبطمن كل جمهوره وأصدقائه ومحبيه، هو بخير ويستكمل العلاج الطبيعي، ربنا يشفيه ويعافيه ويطمنا عليه ويرجع لنا بألف ألف سلامة".

كما علق مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين "من يعرف أي رقم من أرقام أسرته، يرسله لي في أسرع وقت".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه