;

أحدث صور كيم كارداشيان تتخطى جميع التوقعات والحدود وتثير ضجة عارمة!

كيم كارداشيان قلدت جاكلين كينيدي التي يعشقها الأمريكيون لتخطف الأضواء من ميلانيا ترامب.. فانقلب الجميع عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2017
كيم كارداشيان استوحت إطلالتها من ستايل سيدة يعشقها الأمريكيون

أثارت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ضجة كبيرة بعد أن كشفت عن صورها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح مجلة Interview ليتم نشرها في عدد شهر سبتمبر المقبل، حيث تعمدت كارداشيان تقليد سيدة يعشقها الأمريكيون.

شاهد أيضاً: 23 صورة تثبت أن مايا دياب تتقن تقليد كيم كارداشيان بشكل مذهل.. الصورة 17 ستثير دهشتكم

وظهرت كيم كارداشيان في جلسة التصوير بإطلالة ترجع لستينات القرن الماضي وبدت نسخة مطابقة لجاكلين كينيدي التي كانت واحدة من أكثر النساء المحبوبات في تاريخ أمريكا، حيث كانت هي السيدة الأولى خلال فترة رئاسة زوجها جون كينيدي.

وكانت بعض الصور من جلسة التصوير متطابقة مع صور سابقة لجاكلين كينيدي وابنتها، حيث تموضعت كيم وابنتها نورث في نفس الوضعيات مما أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل.

قد يعجبك أيضاً: 45 إطلالة ساحرة لكيم كارداشيان تؤكد أن السمراوات هن الأجمل بالأبيض

كيم كارداشيان ارتدت في جلسة التصوير فستاناً باللون الأسود من دار Michael Kors تكلفته 1400 دولار أمريكي، حيث لفتت خلال حديثها للمجلة، أنه على الجميع احترام نجاحها وتعبها حتى تصل إلى ما حققته من شهرة.

وعلى الفور، ثار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالة كيم كارادشيان، حيث سخر الكثيرون منها بأنها لا يمكن أبداً أن تقارن نفسها بجاكلين كينيدي، وأن من الأفضل لها أن تتفرغ لبرنامجها Keeping up With The Kardashians بفقراته التافهة ومواقفه المفتعلة، بينما تساءل البعض في دهشة حقيقية: "هل تحلم كيم بأن تصبح سيدة أمريكا الأولى يوماً ما؟".

طالع أيضاً: بالصور: تعليق غير متوقع بعد اتهام أمينة بسرقة فستان كيم كارادشيان!

بينما حاول البعض الدفاع عنها مؤكدين أنه ليست لديها أية أهداف من الظهور بهذه الإطلالة سوى إلقاء الضوء على صيحة الموضة المستوحاة من أزياء الستينات، وكذلك تعبيرها عن تقديرها لجاكلين كينيدي واتخاذها قدوة لها. شاهدوا الصور المثيرة للجدل من خلال الألبوم أعلاه!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه