;

قصة أنانت أمباني عريس الزفاف الأسطوري مع المرض (فيديو وصور)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
قصة أنانت أمباني عريس الزفاف الأسطوري مع المرض (فيديو وصور)

سُلطت أنظار العالم في الأيام القليلة الماضية على أنانت أمباني، الابن الأصغر لرئيس شركة ريلاينس الملياردير موكيش أمباني، وخطيبته راديكا ميرشانت بعد تصدر التحضيرات للزفاف الأسطوري والحفلات المقامة ما قبل الزفاف لمدة ثلاثة بحضور ألمع المشاهير من حول العالم، عناوين الأخبار.

ووسط كل هذه التفاصيل المبهرة ومليارات الجنيهات وأسماء كبار الشخصيات، ربما لا يعرف الكثيرون قصة معاناة العريس أنانت أمباني مع المرض ورحلته لإنقاص وزنه.  في هذا المقال نستعرض قصة أنانت أمباني مع المرض ورحلته في الكفاح ضد السمنة.

قصة أنانت أمباني عريس الزفاف الأسطوري مع المرض (فيديو وصور)

رحلة أنانت أمباني لإنقاص الوزن ومعاناته مع المرض

في مقابلة عام 2017، أوضحت نيتا أمباني والدة أنانت أمباني أنه كان يعاني من الربو وأضافت "لذا اضطررنا إلى إعطائه الكثير من الأدوية"، وبالتالي فإن علاج الربو أدى إلى زيادة كبيرة في الوزن". ووفقًا للتقارير، كان أنانت سابقًا يزن حوالي 208 كجم.

وفي المقابلة نفسها، أوضحت نيتا أمباني "ما زلنا نحارب السمنة، هناك الكثير من الأطفال الذين يعانون من هذا الأمر، والأمهات يشعرن بالخجل من الاعتراف بذلك. ولكن أعتقد أنه عليك تحفيز طفلك على إنقاص الوزن، حيث أن الطفل يتطلع إليك طوال الوقت".

قصة أنانت أمباني عريس الزفاف الأسطوري مع المرض (فيديو وصور)

ووفقاً لجمعية الربو والرئة في المملكة المتحدة، فإن أعراض الربو قد تجعل من الصعب على الشخص ممارسة الرياضة أو الاستمرار في النشاط البدني. كما أن تناول أدوية الربو على المدى الطويل يمكن أن يجعل الشخص يشعر بالجوع أكثر من المعتاد، مما قد يؤدي إلى زيادة الوزن.

في عام 2016، أدى تحول أنانت أمباني في الشكل بعد إنقاص الوزن إلى انتشار صوره على نطاق واسع على الإنترنت. حيث ألهمت رحلته المذهلة لفقدان الوزن الكثير من الناس. ووفقًا للتقارير، فقد أنانت 108 كيلوغرامات في أقل من 18 شهرًا.

قصة أنانت أمباني عريس الزفاف الأسطوري مع المرض (فيديو وصور)

كيف فقد أنانت إمباني 108 كيلوغرامات في أقل من 18 شهرًا

مارس أنانت أمباني لمدة خمس إلى ست ساعات يوميا التمارين الرياضية. تضمن نظام تمارينه اليومي المشي لمسافة 21 كيلومترًا، تليها اليوغا، وتدريب الأثقال، وتمارين القلب عالية الكثافة.

كما تحول أنانت إلى نظام غذائي خالٍ من السكر وعالي البروتين ومنخفض الكربوهيدرات مع كمية أقل من الدهون. حيث كان يستهلك 1200-1400 سعرة حرارية كل يوم. وتضمن نظامه الغذائي الخضروات الطازجة والعدس والبقول ومنتجات الألبان، بينما تخلى عن جميع الأطعمة السريعة خلال رحلة فقدان الوزن.

بصرف النظر عن اتباع نظام غذائي صحي وروتين تمرين صارم، كان لدى أنانت أمباني برنامج لياقة بدنية مخطط له والذي اتبعه بدقة. كان على مدرب اللياقة البدنية الخاص به، فينود تشانا، إجراء الكثير من الأبحاث قبل التخطيط لبرنامج التمرين له. وهو خبير في 16 أسلوبًا للتمرين ومدربًا للعديد من مشاهير بوليوود.

لكن مقطع فيديو تم تسريبه عام 2020 من احتفالات عيد ميلاد راديكا ميرشانت، لاحظ مستخدمو الإنترنت أن أنانت قد استعاد وزنه. كما لوحظ نفس الشيء في مقاطع فيديو لعائلة أمباني وهم يرحبون بطفلي إيشا أمباني التوأم على وسائل التواصل الاجتماعي في ديسمبر 2022.

وبعد أن انتشرت صور من احتفالات ما قبل الزفاف على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً، تعرض أنانت أمباني لموجة من التعليقات التي يمكن وصفها بالمتنمرة على وزنه، حيث كتب أحد المستخدمين " الزوج الثري أهم من الزوج المعافى صحياً" وكتب آخر "لقد أصبح سمينًا بشكل كبير من جديد. هل فقد أمباني السيطرة مرة أخرى؟".

العريس أنانت أمباني يروي قصة معاناته مع المرض

وظهر أمباني إلي جوار خطيبته في مقطع فيديو من احتفالات ما قبل الزفاف يروي فيه جانب من معاناته مع المرض وشكر فيه والديه الذين لم يدعاه يشعر بأنه يعاني، كما شكر خطيبته وأعرب عن كونه محظوظاً بها، كما ظهر والده باكياً ومتأثراً بالحديث.

وعلى الرغم من التعليقات السلبية، فقد اعتبر الكثيرون أن رحلة أنانت لفقدان الوزن، تقدم دروسًا لا تقدر بثمن للجميع، فهي دليل على قوة الالتزام والتفاني، وتوضح أنه بالإصرار، يمكن التغلب على أي عقبة.

حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

كانت خطوبة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، حفلًا تقليديًا في منزل العائلة في مومباي أنتيليا، حضره العديد من المشاهير. راديكا هي ابنة رجل الصناعة فيرين ميرشانت. وكانت قد أعلنت العائلتان في عام 2019 أن أنانت وراديكا سيتزوجان قريبًا.

قصة أنانت أمباني عريس الزفاف الأسطوري مع المرض (فيديو وصور)

وبدأت احتفالات ما قبل زفاف راديكا وأنانت الباهظة الثمن والتي استمرت ثلاثة أيام في الأول من مارس وانتهت في 3 مارس. وارتدت راديكا فستانًا ذهبيًا لامعًا مزخرفًا وهي في طريقها إلى المسرح حيث كان أنانت أمباني ينتظرها.

وسارت راديكا في الممر بينما تم تشغيل أغنية "Dekha Tenu Pehli Pehli Baar Ve" في الخلفية وقام العروسان بطقوسهما الفريدة قبل الزفاف التي سبقت حفلهما الكبير في معبد رادها كريشان في جامناجار بولاية غوجارات، حيث قاما بإضفاء الطابع الرسمي على التزامهما وسط تجمع جماهيري من المشاهير والشخصيات الشهيرة من جميع أنحاء العالم.

وشارك أنانت نخبًا يصف حبه اللامحدود لراديكا خلال حفل كوكتيل، ووصف بوضوح شدة مشاعره وحظه السعيد لأنه فاز بقلب راديكا قبل سبع سنوات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه