;

أبطال مسلسل 100 وش على بوسترات La casa de papel: شاهدوا صورهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
أبطال مسلسل 100 وش على بوسترات La casa de papel: شاهدوا صورهم

خطة ذكية تمكنت من خلالها فرقة عمر الجزار من سرقة رجل توفى وليس له أي ورثة، أبطال مسلسل 100 وش الذي يُعرض في رمضان حققوا نجاح كبير وذلك من خلال الشبه الكبير بين المسلسل والمسلسل الأسباني الناجح La casa de papel

مسلسل 100 وش

المقارنة بين المسلسل المصري والأسباني دفعت مصمم الجرافيك يوسف إسماعيل لنقل الشخصيات المصرية على بوستر المسلسل الأسباني والترويج للعمل ككل لكن بطريقة مختلفة وجديدة.

صور يوسف لاقت رواج كبير وتم تداولها بشكل واسع حتى أن مصمم آخر تم تداول صورته بشكل واسع حول نسخة البوستر الرئيسية إلى النسخة المصرية بعد ما حققه المسلسل من نجاح.

آسر ياسين

مسسلسل 100 وش من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي بجانب مجموعة من النجوم الشباب مثل إسلام إبراهيم، دنيا ماهر وصدقي صخر وعدد من الشباب.

فكرة المسلسل تدور حول اثنين من النصابين جمعت بينهما الصدفة حتى اكتشفا معاً قصة رجل متوفي وليس له ورثة ووضعوا خطة لسرقة الأموال من البنك بحجة أن عمر أو آسر ياسين هو ابنه الوحيد.

المسلسل من النوع الكوميدي حيث خرجت نيللي كريم من ثوب الدراما الذي اعتمدت عليه في السنوات الأخيرة واكتشفها الجمهور الجانب الكوميدي من شخصيتها التي أبكت الجمهور.

الجدير بالذكر أن المسلسل الاسباني Money Heist حقق نجاح كبير من خلال خطة البروفسيور لسرقة دار صك العملة وتم إنتاج عدد من الإجزاء منه على شبكة نيتفليكس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه