;

نجوم شباب جذبوا الجمهور لشدة وسامتهم في رمضان: إليكم القائمة بالكامل

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 04 مايو 2020
نجوم شباب جذبوا الجمهور لشدة وسامتهم في رمضان: إليكم القائمة بالكامل

على الرغم من سيطرة البطولة النسائية على مسلسلات رمضان 2020، إلا أن هناك عدد من النجوم الرجال الذين جذبوا المشاهدين لشدة وسامتهم وأناقتهم هذا العام، تعرفوا عليهم من خلال هذا الألبوم.

فرصة تانية أحمد مجدي 

الممثل الشاب أحمد مجدي حقق شهرة كبيرة من خلال عدد من الأعمال إلا أن هذا العام برز بشكل أكبر بسبب دوره في مسلسل فرصة تانية مع ياسمين صبري، وتمسك آيتن عامر به في مختلف الظروف.

مسلسل لعبة النسيان أيضاً كان له نصيب من النجوم الشباب مثل أحمد صبري غباشي كما برز خلال الحلقات دور الشاب علي قاسم، حيث يضم المسلسل عدد كبير من الأسماء الشابة.

أما النجم عادل إمام فحرص هذا العام أن يضم مسلسل فالنتينو عدد كبير من النجوم الشباب مثل محمد كيلاني الذي ظهر في دور ابنه أرشميدس والذي حقق من خلال هذا الدور نجاح كبير.

المسلسلات الخليجية

المسلسلات الخليجية أيضاً كان لها نصيب كبير من أسماء النجوم الشباب فبجانب الممثلين المعروفين مثل عبدالله بوشهري في مسلسل شغف ومحمد علوي في مسلسلات أم هارون ومانيكان، هناك بعض الوجوه الجديدة.

من أبرز الوجوه الجديدة في المسلسلات الخليجية ميثم بدر الذي شارك بشكل مميز جداً في مسلسل مانيكان برفقة هيا عبد السلام وعدد كبير من النجوم.

كذلك بالنسبة لعبد الله القحطاني الذي شارك في مسلسل الميراث حيث يتصدر المسلسل عدد كبير من النجوم الشباب.

ولا يمكن لنا أن ننسى مشاركة عبد الله بهمن في مسلسل محمد علي رود الذي جذب المشاهدين بأحداثه التي تدور بين الكويت والهند ويحكي قصة التجار الكويتيين في الهند.

تعرفوا على أبرز النجوم الشباب الذين جذبوا الجمهور لشدة وسامتهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه