;

كيف تغير شكل أبطال مسلسل The Big Bang Theory من الموسم الأول للأخير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
كيف تغير شكل أبطال مسلسل The Big Bang Theory من الموسم الأول للأخير

مسلسل "نظرية الانفجار العظيم The Big Bang Theory" أضحك المشاهدين لمدة 12 موسمًا. منذ بث الموسم الأول في عام 2007 وحتى الموسم الثاني عشر والأخير الذي تم عرضه في عام 2018، تقدم طاقم الممثلين في السن وتغيرت أشكالهم، شاهد كيف في الألبوم المرفق!

لقد قطع فريق عمل The Big Bang Theory شوطًا طويلًا منذ بداية المسلسل، سواء من حيث العمر أو التطور الفني. كان جوني جاليكي، الذي جسد دور ليونارد هوفستاتر، يبلغ من العمر 32 عامًا عندما تم عرض المسلسل لأول مرة في عام 2007. وكان جيم بارسونز، الذي يلعب دور شيلدون كوبر، يبلغ من العمر 34 عامًا. وكانت كالي كوكو تبلغ من العمر 21 عامًا، وسيمون هيلبرج يبلغ من العمر 27 عامًا، وكونال نيار يبلغ من العمر 26 عاماً.

ألقِ نظرة على فريق عمل Big Bang Theory من الموسم الأول إلى الأخير في الألبوم المرفق وتعرف على أهم المعلومات عنهم في القائمة أدناه.

جوني جاليكي (ليونارد هوفستادتر)

قام جوني جاليكي بتجسيد شخصية ليونارد هوفستاتر منذ العرض الأول للموسم الأول في عام 2007 عندما كان يبلغ من العمر 32 عامًا. لقد لعب دور البطولة كعالم فيزياء لامع طوال المواسم الـ 12. قبل الانضمام إلى فريق عمل The Big Bang Theory، اشتهر جاليكي بلعب دور ديفيد في فيلم Roseanne في التسعينيات.

كيفن سوسمان (ستيوارت بلوم)

قام الممثل كيفن سوسمان البالغ من العمر 38 عامًا بتجسيد شخصية ستيوارت بلوم لأول مرة في مسلسل The Big Bang Theory خلال الموسم الثاني. وقد ظهر في كل المواسم اللاحقة.

جون روس باوي (باري كريبك)

قام الممثل جون روس باوي البالغ من العمر 37 عامًا بتصوير باري كريبك لأول مرة في الموسم الثاني من مسلسل The Big Bang Theory. واصل لعب دور عدو شيلدون خلال المواسم الـ 11 التالية.

كونال نيار (راج كووثرابالي)

كان كونال نايار يبلغ من العمر 26 عامًا عندما بدأ تجسيد شخصية راج كووثرابالي التي استمرت 12 عامًا في مسلسل The Big Bang Theory. إلى جانب ظهوره في المسلسل الكوميدي الشهير CBS، قام نيار أيضاً بالأداء الصوتي في العديد من الأفلام الشهيرة بما في ذلك Ice Age: Continental Drift وTrolls.

كالي كوكو (بيني)

كانت كالي كوكو تبلغ من العمر 21 عامًا فقط عندما جسدت شخصية بيني لأول مرة في الموسم الأول من مسلسل The Big Bang Theory. وكان عمرها 33 عامًا عندما تم بث الحلقة النهائية في عام 2019. وظهرت كالي كوكو سابقًا في مسلسلات تلفزيونية مثل 8 Simple Rules وCharmed.

لوري ميتكالف (ماري كوبر)

ظهرت لوري ميتكالف في عدة مواسم من مسلسل The Big Bang Theory حيث قامت بدور والدة شيلدون، ماري كوبر. ظهرت لأول مرة خلال الموسم الأول عندما كان عمرها 52 عامًا.

جيم بارسونز (شيلدون كوبر)

كان جيم بارسونز يبلغ من العمر 34 عامًا عندما ظهر في الموسم الأول من The Big Bang Theory لأول مرة. لقد تقدم في السن مع شيلدون كوبر خلال المواسم الـ 12 الماضية. منذ عام 2017، يمكن سماع بارسونز كصوت الراوي في العرض العرضي لنظرية الانفجار الكبير، يونغ شيلدون.

مايم بياليك (إيمي فرح فاولر)

منذ عام 2010، لعبت مايم بياليك البالغة من العمر 35 عامًا آنذاك دور إيمي فرح فاولر في مسلسل The Big Bang Theory. مثل شخصيتها، بياليك هي أيضًا عالمة أعصاب في الحياة الواقعية.

سارة جيلبرت (ليزلي وينكل)

لعبت الممثلة سارة جيلبرت البالغة من العمر 32 عامًا آنذاك دور ليزلي وينكل خلال الموسم الأول من مسلسل The Big Bang Theory. وواصلت لعب الدور في المواسم 2 و3 و9.

ويل ويتون (ويل ويتون)

لعب الممثل ويل ويتون، البالغ من العمر 37 عامًا آنذاك، لأول مرة نسخة خيالية عن نفسه في برنامج Big Bang Theory في عام 2009. واستمر في الظهور كضيف شرف خلال الموسم الـ 11 في عام 2018.

ميليسا راوخ (برناديت روستينكوفسكي-ولوويتز)

قامت ميليسا راوخ بلعب دور برناديت روستينكوفسكي-وولويتز في المواسم من 3 إلى 12 من مسلسل The Big Bang Theory. كان عمرها يتراوح بين 29 و39 عامًا خلال فترة عملها في المسلسل. وفي عام 2015.

سيمون هيلبيرج (هوارد وولويتز)

قام الممثل سايمون هيلبيرج البالغ من العمر 27 عامًا آنذاك بتجسيد شخصية هوارد وولويتز لأول مرة في الموسم الأول من The Big Bang Theory. لم يكن هوارد معروفًا بحسه في الموضة، فقد ظل أسلوبه ثابتًا إلى حد كبير طوال المواسم الـ 12.

بريان جورج (في إم كووثرابالي)

ظهر بريان جورج في مسلسل The Big Bang Theory عدة مرات من الموسم الأول وحتى الموسم الثاني عشر. من سن 55 إلى 67، لعب دور والد راج.

لورا سبنسر (إميلي سويني)

من الموسم السابع إلى الموسم العاشر، لعبت لورا سبنسر دور إميلي سويني في مسلسل The Big Bang Theory. بعد أن تركت المسلسل عندما كانت في الثلاثين من عمرها، ظهرت في فيلم هارتلاند.

كريستين بارانسكي (بيفرلي هوفستادتر)

من المواسم 2 إلى 12، ظهرت كريستين بارانسكي عدة مرات في مسلسل The Big Bang Theory بدور والدة ليونارد، بيفرلي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه