;

5 معلومات جديدة تكشف تفاصيل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2016
5 معلومات جديدة تكشف تفاصيل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد

بعد الإعلان المفاجئ عن زواج النجمين حسن الرداد وإيمي سمير غانم خاصة مع نفيهما المتكرر لوجود علاقة عاطفية بينهما، بدأت تفاصيل جديدة تتكشف تباعاً.

وهذه هي المعلومات التي تناقلتها الصحف الفنية خلال الساعات الماضية:

شاهد أيضاً: بالفيديو: حسن الرداد يقلد عادل إمام وميني ماوس في إعلان فيلم "إلبس عشان خارجين"!

1- الحفل سيقام يوم 4 نوفمبر المقبل في أحد فنادق مدينة الجونة، لكن الفنان سمير غانم والد العروس رفض الكشف عن اسمه مؤكداً منع الصحفيين تماماً من تغطية الحدث.

2- الحفل سيحضره فقط أقارب النجمين وعدد قليل من أصدقائهما المقربين، وسيكون أقرب للاحتفال العائلي منه لحفل الزفاف الصاخب الذي يعج بالمشاهير.

3- كشفت بعض المصادر أن الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد قد عقدا قرانهما بالفعل يوم الخميس الماضي، وأنهما يعدان حالياً التفاصيل النهائية الخاصة بالزفاف.

قد يعجبك أيضاً: صور مشاهير عرب تزوجوا من معجباتهم بعد حكايات حب رائعة.. والصورة رقم 11 تحكي قصة مؤثرة للغاية!

4- رصدت بعض المصادر أن سبب تردد حسن الرداد كثيراً بشأن سؤاله عن إيمي سمير غانم هو رفض والدته لزواجه من فنانة وتفضيلها أن يتزوج من خارج الوسط الفني، لكن تمسك حسن الرداد بإيمي سمير غانم جعلها تقتنع في النهاية وتقبل زواجهما، ولهذا شرعا فوراً في التجهيز للزفاف فور موافقتها.

5- إيمي سمير غانم هي صاحبة فكرة إقامة حفل الزفاف في الجونة، وذلك حتى تضمن أكبر قدر من السرية والهدوء، خاصة وأن حفل زفاف شقيقتها دنيا قد شهد حالة من الفوضى بسبب وجود الصحفيين بشكل مكثف لتغطيته.

5 معلومات جديدة تكشف تفاصيل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه