;

3 أدلة تؤكد تقليد ميريام فارس لريهانا في كليبها الأخير "شوف حالك عليي"

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
3 أدلة تؤكد تقليد ميريام فارس لريهانا في كليبها الأخير "شوف حالك عليي"

رغم اقتراب معدلات مشاهدته من 400 ألف شخص في يومين، إلا أن كليب النجمة اللبنانية ميريام فارس الأخير "شوف حالك عليي" تعرض للانتقادات بسبب إطلالتها التي ظهرت بها من خلاله.

شاهد أيضاً: تصفيفة شعر ريهانا في أحدث جلسة تصوير تجعلها هدفاً للسخرية: إليكم الصور

وقد تعالت الانتقادات لميريام فارس بسبب ثلاث تصرفات جعل الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يؤكدون أنها تعمدت تقليد النجمة العالمية ريهانا في هذا الكليب، وذلك رغم جودة الأغنية نفسها وأداء ميريام الرائع فضلاً عن الإبهار البصري الموجود بالكليب.

والدليل الأول الذي رصده النشطاء هو لون شعر ميريام فارس البنفسجي وطريقة تصفيفه، والتي تتطابق مع إطلالة أخيرة ظهرت بها ريهانا في إحدى الحملات الدعائية.

أما الدليل الثاني فهو اقتباس بعض اللقطات المماثلة لأجواء جلسة التصوير الخاصة بريهانا، حيث أمسكت ميريام فارس بقارورة كبيرة بنفس الطريقة التي أمسكتها بها ريهانا.

قد يعجبك أيضاً: صور نشطاء يتهمون كاتي بيري بتقليد النساء العربيات بسبب أحدث إطلالاتها!

وأخيراً، فإن الدليل الأخير، تمثل في طريقة ظهور ميريام فارس بالنظارة الشمسية داخل الكليب، وهي نفس الطريقة التي اعتمدتها ريهانا عندما حضرت حفل ما بعد الأوسكار الأخير.

الجدير بالذكر أن البعض اتهم ميريام فارس أيضاً بتقليد إطلالة ملابس أريانا غراندي بأزيائها الكاشفة الجريئة.

طالعوا بأنفسكم كليب ميريام فارس الأخير "شوف حالك عليي"، ثم شاهدوا الصور الموجودة في الألبوم أعلاه، وقارنوا بأنفسكم إطلالتها بإطلالة ريهانا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه