;

12 قصة حقيقية عن أكثر الغابات مسكونًا في العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
12 قصة حقيقية عن أكثر الغابات مسكونًا في العالم

مع الظلال الداكنة الكبيرة وأصوات الحيوانات غير المعروفة، يمكن أن تكون الغابات من أكثر الأماكن رعبا في العالم.

الغابات الأكثر رعباً حول العالم

غابة Broceliande، فرنسا
يقال إن Fôret de Brocéliande الواقع في بريتاني بفرنسا هو غابة أسطورة الملك آرثر ويشاع أنه موطن قبر ميرلين، هذا لن يجعل الأمر مخيفًا في حد ذاته باستثناء Vals Sans Retour وادي اللاعودة.

 يقال إنه المكان الذي سجنت فيه الساحرة Morgan le Fay أخت الملك آرثر غير الشقيقة الرجال الشباب غير المخلصين في الآونة الأخيرة، كان الوادي موقعًا لحريق مروع في عام 1990 دمر الغابة وتذكره شجرة ذهبية عند مدخل الوادي زرعت بعد عام.

غابة Hoia-Baciu، رومانيا
يقع Hoia-Baciu في شمال غرب رومانيا ويُعرف باسم "مثلث برمودا" في رومانيا حيث يُقال إن حالات الاختفاء الغريبة حدثت هنا مثل الراعي الذي قيل إنه اختفى مع قطيع من 200 خروف وخمس سنوات.

الفتاة العجوز التي اختفت هنا فقط لتخرج بعد خمس سنوات دون أن تكبر. يحذر الموقع الإلكتروني للغابة من أن الزوار غالبًا يبلغون عن مشاعر قلق شديدة وشعور بأنهم مراقبون باستمرار، ويميل السكان المحليون إلى البقاء بعيدًا لأنهم يخشون أنه إذا دخلوا فلن يجدوا طريقهم أبدًا.

غابة سمولينسك، روسيا
في عام 1943، في ذروة الحرب العالمية الثانية غزت القوات الألمانية غابة سمولينسك واكتشفت مقبرة جماعية تضم الآلاف والآلاف من القتلى من الجنود البولنديين (20000، حسب بعض التقديرات).

في النهاية تقرر أنهم ذبحوا بناء على أوامر جوزيف ستالين. إذا لم يكن وجود 20.000 روح ضائعة كافياً لإخافة الناس فإن حادث تحطم الطائرة المأساوي الذي وقع هناك في عام 2010 والذي قتل 96 من القادة السياسيين والعسكريين ورجال الأعمال البولنديين دق المسمار في التابوت إذا جاز التعبير.
لونج تريل، بينينجتون، فيرمونت
يُعتقد أن مسار المشي لمسافات طويلة هذا الذي يبلغ طوله 437 كيلومترًا هو المكان الذي اختفت فيه طالبة كلية بنينجتون بولا جين ويلدن في 1 ديسمبر 1946.

لكنها لم تكن الوحيدة اختفى أربعة آخرون هناك بين عامي 1945 و1950، ولم يُعثر إلا على جثة واحدة. ويستمر الحديث عن الدرب الذي يعطي طاقة غريبة حتى يومنا هذا.

شوارزوالد، ألمانيا
يُعد Schwarzwald (الغابة السوداء) الذي تم تسميته بظلامته التي لا يمكن اختراقها تقريبًا موقعًا لبعض الحكايات الخيالية الأكثر رعباً التي كتبها الأخوان جريم على الإطلاق.

لكن الأسطورة تقول إن الغابة مسكونة في الواقع من قبل المستذئبين والسحرة والشيطان نفسه. حكاية der Grossmann، وفقًا لـ TripSavvy، هي قصة رجل طويل القامة مشوه بشكل فظيع بعيون منتفخة والعديد من الأذرع أجبر الأطفال على دخول الغابة والاعتراف بخطاياهم ولم يظهروا مرة أخرى أبدًا.

ذا باين بارينز، نيو جيرسي
أرض الغابة في Pine Barrens الواسعة في نيوجيرسي هي رملية وحمضية وتفتقر إلى العناصر الغذائية ومع ذلك تمتلئ Pine Barrens بالحياة النباتية بما في ذلك أشجار الصنوبر التي تزدهر على حرائق الغابات من أجل الازدهار.

في القرن الثامن عشر، أصبحت المنطقة مليئة بالمنبوذين من نوع أو آخر وبمرور الوقت بدا أن سكانها يكادون يزرعون تخلفًا يشبه التلال يعتقد البعض أنه يهدف إلى إبقاء الغرباء في الخارج. إحدى الأساطير التي نشأت من تلك الثقافة هي "شيطان جيرسي" وحش برأس ماعز وأجنحة خفاش وخطافات مشقوقة، اذهب لزيارة إذا كنت تجرؤ.

دون هيل، اسكتلندا
تشمل غابات Loch Lomond و Trossachs National Park في اسكتلندا، Doon Hill، الذي يشتهر بـ "Fairy Tree" وهو صنوبر سكوتش وحيد يقع وسط بحر من خشب البلوط.

وفقًا لـ The Scotsman يُعتقد أن الشجرة تشير إلى مدخل قصر Fairy Queen الموجود تحت الأرض ويبدو أنه لم يكن من المفترض أن يعرف أحد ذلك.

لكن في عام 1691 كشف قس محلي عن السر في كتابه The Secret Commonwealth of Elves Fauns and Fairies مما أثار غضب السكان السحريين الذين لعنوا القس الذي يقال إن روحه لا تزال قائمة.

غابة بلايردام، اسكتلندا
قشرة زاحفة أخرى في اسكتلندا هي غابة بلايردام، التي كانت في الماضي في العصر الفيكتوري موطنًا لمنجم للفحم ومدينة للتعدين. يبلغ زوار هذه الغابة عن ظواهر غريبة مثل الشعور بالغضب بشكل غير مفهوم أو ملاحظة أن حيواناتهم الأليفة تبدو مرعبة.

لم يمنع العيش في مكان قريب عائلة ويلسون من الاستمتاع بنزهة ونزهة في عام 2008. لكنهم توقفوا عن البرودة بعد مغادرتهم وفحصوا الصور التي التقطوها لأطفال ويلسون: كان الشكل الفيكتوري الشرير يرتدي ملابس مرئي بوضوح، يتربص بين الأشجار.
جزيرة الدمى، المكسيك
واحدة من أكثر الأماكن رعبا في العالم هي جزيرة لا إيسلا دي لا مونيكاس أو جزيرة الدمى وهي جزيرة صغيرة تقع جنوب مكسيكو سيتي سميت الجزيرة بمجموعتها من الدمى ورؤوس الدمى وأجزاء الدمى غير المجسدة التي تم تعليقها على طول أشجار الغابة من قبل رجل كان يطارده مشهد فتاة غارقة جسدها جرفته المياه على الشاطئ منذ أكثر من نصف قرن.

مشهد الدمى مرعب بدرجة كافية لكن البعض يقول إنه فوقها في أعالي الأشجار سمعوا الدمى تهمس لبعضها البعض.
تاواو هيلز بارك، ماليزيا
حديقة الغابة هذه في تاواو صباح هي موطن لأطول شجرة في العالم ميرانتي أصفر ويتردد عليها السياح ولكن فقط خلال النهار لأن السكان المحليين يعتقدون أن الغابة مسكونة وأن الأرواح الكامنة هناك تخرج فقط في الليل. اذهب إذا كنت تجرؤ ولكن على ما يبدو يعتقد أن الكثير من الناس قد اختفوا هناك لا سيما بالقرب من شلالها الشهير.

غابة فريتاون فال ريفر الحكومية، ماساتشوستس

"إلى جانب جمالها الخلاب وأنشطتها الخارجية وتاريخها المثير للاهتمام ربما تشتهر Freetown-Fall River State Forest بكميتها الشديدة من الظواهر الغريبة وغير القابلة للتفسير وفقًا لـ Mysterious Universe.

هذا ليس مفاجئًا عندما تفكر في أن الغابة تقع داخل "مثلث بريدجووتر" في جنوب شرق ولاية ماساتشوستس"مركز الزلزال" الذي يبلغ مساحته 517 كيلومترًا مربعًا من الظواهر الخارقة.

حتى لو لم تكن خائفًا من Bigfoot أو الجسم الغريب في بعض الأحيان لا يزال يقال إن الغابة تطاردها أشباح قبيلة أمريكية أصلية، تشعر بالمرارة بسبب وجود المستوطنين الأوروبيين.

ويستمانز وود، إنجلترا
في Wistman’s Wood يتقطر الطحالب والأشنة بكثافة من قمم الأشجار المتشابكة والسماء محجوبة تقريبًا وفقًا لأطلس أوبسكورا. والمكان مسكون بشكل شرعي وفقًا لأولئك الذين هم على دراية بحكاياته القديمة عن الكاهن وكلاب الجحيم والأشباح ومجموعة من الكائنات الخارقة الأخرى مما أكسبه لقب أكثر الأماكن مسكونًا في متنزه دارتمور الوطني في إنجلترا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه