;

10 مشاهير تغلبوا على تاريخ عائلى مأساوي ووصلوا إلى القمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
10 مشاهير تغلبوا على تاريخ عائلى مأساوي ووصلوا إلى القمة

من السهل إلقاء نظرة على حياة المشاهير اللامعة وافتراض أن كل شيء على ما يرام، لكن إليك قائمة بعشرة مشاهير كان لديهم ماضي مأساوي ودراما عائلية محزنة.

10 مشاهير لديهم ماضي مأساوي

تشارليز ثيرون Charlize Theron

نشأت ثيرون في مزرعة مع والديها، اللذين كانا محتجزين في زواج بلا حب، كان والدها مخمورًا طوال الوقت وعلى الرغم من أن ثيرون تقول إنه لم يسيء إليها جسديًا أبدًا، فقد أساء إلى والدتها وفي إحدى الليالي، اتصلت بها إحدى العمات لتحذيرها من أن والدها عائد إلى المنزل في حالة مزاجية سيئة للغاية وبالفعل سرعان ما ظهر مع شقيقه وهدد بإطلاق النار على تشارليز ووالدتها، كان هناك الكثير من الجدل والاضطراب، حتى بدأ في إطلاق النار من بابها على غرفة نومها وعند هذه النقطة قتلته والدتها بمسدس وأطلقت النار على شقيقه، لحسن الحظ قرر المدعون أن الأم تصرفت دفاعًا عن نفسها وواصلت ثيرون حياتها محققة أشياء عظيمة في الحياة.

بيرس بروسنان Pierce Brosnan

بدأت صعوبات بيرس بروسنان إلى حد كبير منذ بداية حياته، ولد لعائلة فقيرة في الريف الأيرلندي، تخلى عنه والده بسرعة ولم يلتقي به إلا مرة واحدة وأُجبرت والدته على إرساله للعيش مع أجداده أثناء عملها ممرضة في إنجلترا، ثم إلى عمته وعمه، ثم في سكن داخلي، كانت والدته تزور مرتين في السنة حتى يتمكن من الانتقال إلى إنجلترا في سن 11 وفي ذلك الوقت أصبح محورًا للمضايقات في المدرسة.

في عام 1980، تزوج بروسنان من كاساندرا هاريس ولكن في عام 1991، توفيت كاساندرا بين ذراعيه بعد 4 سنوات من المعارك مع سرطان المبيض على الرغم من كل هذا، لا يتوقع بروسنان أي تعاطف، قائلاً أنه على الرغم من أن طفولته قد تكون "غير تقليدية"، إلا أنها كانت طبيعية. 

كيلسي جرامر Kelsey Grammer

بدأت مشاكل كيلسي جرامر في وقت مبكر من حياته، مع انفصال والديه عندما كان عمره عامين فقط، استقبله والدا والدته وساعدا في تربية كيلسي حتى بلغ 12 عامًا، عندما توفي جده بسبب السرطان وفي العام التالي، قُتل والده على يد متسلل أشعل حريقًا أمام عائلته الجديدة، ثم في عام 1975، اختُطفت كارين شقيقة جرامر البالغة من العمر 18 عامًا واغتصبت وقتلت على يد أربعة رجال، تعرف كيلسي على جثة أخته بعد أسبوع بعد ذلك بعامين، مات كل من إخوته غير الأشقاء في حادث غوص ومن المثير للصدمة أنه ظهر في جلسات الاستماع المشروط لآخر عضو متبقٍ من العصابة الذي قتل أخته.

في عام 2014، تحدث مباشرة إلى القاتل في جلسة الاستماع، قائلاً: "لم يكن بإمكانك الوصول إلى شخص أفضل مني في العالم للدفاع عن شخص اتخذ بعض الخيارات السيئة، انا قبلت عذرك، أنا أسامحكم ومع ذلك، لا يمكنني إعطاء موافقتك على إطلاق سراحك، إن منح تلك البركة سيكون خيانة لحياة أختي".

نيكي ميناج Nicki Minaj

طوال طفولتها، كان على مناج أن تتعامل مع والدها المسيء والمدمن على المخدرات والذي كان يضرب والدتها بانتظام ويثقب ثقوبًا في الجدران، يتم القبض عليهم وبيع ممتلكاتهم مقابل أموال المخدرات، في وقت من الأوقات، حاول قتل والدتها بإشعال النار في المنزل، على الرغم من كل هذا، لا يزال الزوجان معًا ويبدو أن الأب ليس سعيدًا جدًا عندما تحكي تلك القصة، لهذا تقول: "إنه الثمن الذي تدفعه عندما تتعاطى المخدرات والكحول، ربما في يوم من الأيام ستصبح ابنتك مشهورة وتتحدث إلى كل مجلة عن ذلك".

كيفين سبايسي Kevin Spacey

لا شيء في ماضيك يمكن أن يمنحك ترخيصًا إساءة معاملة طفل ولا حتى تاريخ من التعرض للإيذاء كطفل، لذا في حين أن معظمنا قد يكافح للعثور على أي تعاطف مع كيفن سبيسي، فإنه من الجدير بالذكر أنه كان على ما يبدو ضحية لمثل هذه الإساءات، هذا لا يبرر سلوكه ولكن يمكن أن يساعد في تفسير ذلك، وفقًا لأخيه المنفصل عنه راندي فاولر، اعتدى والد سبيسي جسديًا وجنسيًا على الأولاد طوال طفولتهم.

ومما زاد الطين بلة، أن والدتهم على ما يبدو كانت تعلم، لكنها غضت الطرف عن الوضع برمته، كتبت لاحقًا رسالة تزعم فيها أنها ووالدها قد تعرضا للإيذاء أيضًا عندما كانا طفلين وقدمت مرة أخرى تفسيرًا نفسيًا محتملاً ولكن بالإضافة إلى الاعتداء الجسدي والجنسي، كان والد سبيسي نازيًا متطرفًا ومن المثير للاهتمام، أنه حتى بعد اتهامه هو نفسه بالاعتداء، نفى سبيسي صحة ادعاءات إخوته.

جاك نيكلسون Jack Nicholson

ولد جاك نيكلسون في مدينة نبتون بولاية نيوجيرسي عام 1937، كانت والدته تبلغ من العمر 17 عامًا عندما أنجبته وكانت تعمل كفتاة استعراض عندما حملت، على الرغم من أنها كانت متزوجة، إلا أنها سرعان ما اكتشفت أن زوجها كان متزوجًا بالفعل، كانت هناك أيضًا بعض الشكوك حول ما إذا كان الأب الحقيقي هو الرجل المتزوج أو مدير المسرح أو رجل آخر غير معروف.

بصرف النظر عن ذلك، كان لنيكلسون نشأة طبيعية جدًا والتي يصعب وصفها بأنها "مأساوية" بأي شكل من الأشكال ولكن في عام 1974، تغيرت طفولة نيكولسون بأثر رجعي إلى الأبد عندما تم الكشف عن أن أخته الراحلة كانت في الواقع والدته، الأشخاص الذين ربوه في الحقيقة هم أجداده وأخته الأخرى كانت عمته، بحلول ذلك الوقت، كانت والدته بالتبني قد توفيت.

علق على معرفته بهذه الحقيقة قائلاً: "سأقول إنه كان حدثًا مثيرًا للغاية، لكنه لم يكن ما أسميه صادمًا، بعد كل شيء، بحلول الوقت الذي اكتشفت فيه من كانت والدتي، لقد كنت جيدًا نفسيًا، في واقع الأمر، فقد أوضح لي بعض الأشياء، إذا كان هناك أي شيء شعرت به، فقد شعرت بالامتنان".

تيرينس هوارد Terrence Howard

عانى تيرنس هوارد من الاعتداء الجسدي ليس فقط على يد والده ولكن على يد والدته أيضًا، عندما كان في الثانية من عمره، شهد والده يطعن رجلاً حتى الموت وأدين بتهمة القتل الخطأ، قامت والدته بتربيته حتى إطلاق سراح والده وعندها تطلقا وتم إرساله ليعيش مع جده وجدته، في سن 16 عام، كان هوارد قد تحرر قانونًا وانتقل إلى نيويورك.

جيم كاري Jim Carrey

بدأت حياة كاري طبيعية جدًا، حيث وفر والده المحاسب للعائلة حياة كريمة من الطبقة المتوسطة، لسوء الحظ، فقد والد كاري وظيفته، مما أجبر الممثل الكوميدي على ترك المدرسة والبدء في العمل كبواب للمساعدة في إعالة الأسرة، كانت الأمور سيئة للغاية، حيث أجبرت العائلة بأكملها على العيش في شاحنة في وقت ما، حتى أن كاري حصل على هذه الفكرة السخيفة بأنه يمكن أن يكمل أجر البواب من خلال أداء الكوميديا ​​الاحتياطية على الجانب.

من الواضح أن الأمور سارت مع جيم كاري جيداً وانطلقت مسيرته الكوميدية بسرعة كبيرة، لكنه واجه مشكلة مرة أخرى بعد سنوات، عندما انفصل عن صديقته كاتريونا وايت، التي قتلت نفسها بعد أيام قليلة، اتهمت رسالة على جهاز iPad الخاص بها كاري بإفساد حياتها من خلال تعريفها بالمخدرات وإساءة معاملتها وإعطائها عددًا من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي وسرعان ما تم اكتشاف أن وايت قد تزوجت رجلاً آخر أثناء مواعدة كاري، على ما يبدو للحصول على البطاقة الخضراء، ثم أقام الزوج ووالدة وايت دعوى قضائية تتعلق بالقتل الخطأ، متهما الممثل بدفع وايت إلى الانتحار.

لكن تم الكشف لاحقًا عن أن وايت قد زيفت اختبارات الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي لجعلها تبدو نظيفة قبل أن تلتقي بكاري وأصيبت بها بعد ذلك، لكن بعد سنوات من المعارك القانونية، تمت تبرئة كاري من جميع التهم.

أوبرا Oprah

ربما تكون أوبرا وينفري أشهر مثال على تخطي المشاهير لماضيهم وتحقيق النجاح وهي واحدة من أكثر الأشخاص شهرة وتأثيراً في العالم، ولدت في واحدة من أكثر الأحياء اليهودية فقرًا وخطورة في ميلووكي، في سن السادسة عملت والدتها في وظائف مختلفة لتغطية نفقاتها ونادرًا ما كانت قادرة على رعاية أوبرا.

بحلول سن التاسعة ، استغل عدد من أصدقاء العائلة الموثوق بهم تغيب والدتها عن العمل وبدأوا فترة طويلة من الاعتداء الجنسي وفي سن الثانية عشرة، تمكنت من قضاء بضع سنوات سعيدة في العيش مع والدها ولكن في النهاية تم إعادتها إلى الأم، حيث استؤنفت الانتهاكات، كما عانت الكثير من الإساءات الجسدية من مختلف أفراد الأسرة وتعرضت للجلد من قبل جدتها ذات مرة بسبب تلوث ملابسها بالدماء، في النهاية ذهبت للعيش مع والدها إلى الأبد وتنسب إليه الفضل في مساعدتها لتصبح المرأة التي هي عليها اليوم.

برتني سبيرز Britney Spears

نشأت في عائلة على ما يبدو فقيرة جدًا لدرجة أن والدها المسيء والمدمن على الكحول كان على ما يبدو يخرج للبحث عن أرنب أو سنجاب لإطعام الأسرة، بينما تنفي بريتني حدوث ذلك، فإن الحقيقة هي أنهم كانوا فقراء، بدلاً من الحصول على وظيفة، قررت لين سبيرز أن أفضل طريقة للثراء السريع هي من وراء غناء ابنتها، لسوء حظ بريتني سبيرز، نجح الأمر وأصبحت المعيل الوحيد لعائلة مكونة من 5 أفراد، في سن 13 عام كانت تشرب الخمر وفي سن الرابعة عشرة من عمرها كانت تمارس الجنس وفي الخامسة عشرة من عمرها، كانت تتعاطى المخدرات.

ثم قفزت مسيرتها المهنية وحدث الانهيار وكان لا بد من وضعها تحت الوصاية ولكن على الرغم من حقيقة أن والدها كان مدمنًا على الكحول، فقد تم اعتباره وصيًا عليها لفترة كبيرة من الوقت. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه