10 قصص في الحياة الحقيقية مخيفة أكثر من أفلام الرعب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
10 قصص في الحياة الحقيقية مخيفة أكثر من أفلام الرعب
مقالات ذات صلة
أكثر 10 قصص مخيفة اعتاد أطفالكم تخيلها!!!
قصص رعب
7 أفلام كرتون للأطفال مبنية على قصص حقيقية

الفن يقلد الحياة الحقيقة من حولنا وتعكس الأفلام المرعبة القصص الموجودة، الأرض أكثر رعبا بكثير من الأفلام المخيفة، كلما تعمقت أكثر في تاريخ البشرية زادت القصص التي قد تصيبك بالهلع.

يسلط الرعب في القصص أدناه الضوء على بعض الحقائق المروعة عن كوكب الأرض وسكانها، بعد قراءتها قد تشعر برغبة في مغادرة منزلك مرة أخرى، ولكن كما تظهر الحقائق أدناه حتى منزلك عرضة للرعب في الحياة الواقعية.

حقائق مرعبة صورتها السينما

أرمين مايفيس، الرجل الذي أكل شخصًا على قيد الحياة

لكل شخص أذواق مختلفة لكن Armin Meiwes يمتلك حنكًا مزعجًا حقًا، في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين نشر فني إصلاح الكمبيوتر على موقع على شبكة الإنترنت يبحث عن شخص جيد البناء يتراوح عمره بين 18 و 30 عامًا ليتم ذبحه ثم تناول لحمه.

تسببت القصة في ضجة وسائل الإعلام بشكل مفهوم ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن المحاكمة كشفت أن أكل لحوم البشر موجود في الحقيقة لتتناوله الأفلام السينمائية فيما بعد، في النهاية لحسن الحظ تلقى Meiwes حُكمًا بالسجن مدى الحياة.

شخص يعيش في الجدران

أخذ أحد مستخدمي Imgur TwoBiteBrownie الإنترنت في جولة في ممر سري اكتشفوه هم وأخوهم في غرفة والديهم خلف خزانة كتب، فتحت على درج حلزوني يؤدي إلى زحف صغير.

وبقدر ما كان يبدو فظيعًا مثل السلالم وزحف الزحف إلا أنها باهتة مقارنة بما يكمن داخل الفضاء: علامات شخص يعيش هناك. ملاءة موضوعة على الأرض بها حلي غريبة وألعاب وأطعمة منتهية متناثرة حولها.

الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن TwoBite يشتبه في أن الحلوى جاءت من سلة الهالوين الخاصة به مما يعني أن ضيف الزحف عاش في المنزل بجانبهم.

على الرغم من أن الأمر يبدو وكأنه خدعة أو ظاهرة لمرة واحدة إلا أن الناس لم يتمكنوا من الاختباء في منازل الآخرين دون أن يتم اكتشافهم لعدة أشهر.

في اليابان اختبأت امرأة في خزانة رجل لمدة عام كامل ولم يتم اكتشافها إلا بعد أن قام الرجل بتركيب كاميرات في منزله، كيف تشعر بالأمان مع العلم أنك قد تشارك المأوى الخاص بك مع بعض الضيوف غير المعروفين؟

بيت الرعب لـ H. H. Holmes أول قاتل مسلسل في أمريكا

قام هولمز أول قاتل متسلسل معروف في أمريكا بتنفيذ عهده الرهيب في منزل مسكون من تصميمه الخاص، افتتح طالب الطب السابق الذي تحول إلى صاحب عمل فندقًا في شيكاغو عام 1890 وكان الفندق بمثابة منزل القتل الشخصي الخاص به.

أثناء بنائه قام بتعيين وطرد عمال مختلفين كل أسبوع لذلك لم يعرف أحد تصميم المبنى إلا هو، تتضمن الأبواب المصيدة والجدران السرية والسلالم المؤدية إلى أي مكان وطابق سفلي مباشرة من فيلم منشار عددًا قليلاً من التجديدات الشنيعة الملتوية لهولمز المصممة لتعظيم التعذيب والخوف.

في الوقت الذي اكتشفت فيه السلطات وكر جريمة القتل، نمت الجثث في الداخل لدرجة أنه أصبح من الصعب معرفة عدد الجثث الموجودة. تشير التقديرات إلى أن عدد قتلى هولمز في أي مكان يتراوح بين 28 إلى 200 شخص مع اعتراف هولمز بـ 28 شخصًا.

اليوم لم يعد منزل هولمز قائمًا ولكن سيئ السمعة لا يزال قائما.

الدعامة الحقيقية للناس الأموات

تذكر المشهد في Poltergeist حيث تسقط الأم في بركة مليئة بالجثث المتحللة؟ إنها تبدو مرعوبة حقًا ولسبب وجيه كما ترى قرر المنتجون استخدام أجساد حقيقية كدعامات لأن الهياكل العظمية البلاستيكية كانت باهظة الثمن.

وبدلاً من التوقف بسرعة في Party City قام المنتجون بإشباع الدكتور فرانكشتاين جيدًا واستخدموا الجثث الفعلية لإنشاء وحشهم. ظاهريًا أتى هذا الجزء من التخطيط الفني ثماره حيث قام روح الروح الشريرة بتخويف الجماهير إلى جزأين إضافيين.

ولكن الكثيرين يقولون إنه ساهم أيضًا في لعنة Poltergeist وهي شر مفترض أدى إلى وفاة العديد من نجوم الامتياز.

كروكوديل، بديل الهيروين الذي يأكل لحمك

تؤدي معظم العقاقير إلى حدوث أشياء فظيعة لجسم الإنسان ولكن قد يكون عقار ديسومورفين المعروف أيضًا باسم كروكوديل هو الأكثر ضررًا. يعطي العقار وهو مزيج من الفوسفور الأحمر والكيروسين ومواد كيميائية خطرة أخرى المستخدم نفس الشعور مثل حقن الهيروين بسعر أرخص بكثير.

ومع ذلك فإن عقار كروكوديل يأتي بآثار جانبية رهيبة أسوأ من الرئتين المسودتين أو الكبد المدمر: فهو يأكل لحمك، اجتاحت كروكوديل سيبيريا وبقية أنحاء روسيا نظرًا لقوة إنتاجها ورخص ثمنها.

وهناك طريقة رائعة لمقاومة إغراء تجربة krokodil تتضمن ببساطة وضع العالم في بحث الصور من Google لكن لا تفعل ذلك إلا إذا كانت لديك معدة قوية.

غابة الانتحار في اليابان

غابة أوكيغاهارا، هي عبارة عن محيط أخضر جميل من أوراق الشجر عند قاعدة جبل فوجي في اليابان وهي أيضًا موقع أكثر حالات الانتحار في العالم.

في كل عام تظهر عشرات الجثث في الغابة معظمها معلق على الأشجار. يحدث ذلك بشكل متكرر حيث تقوم الحكومة اليابانية بنشر لافتات في جميع أنحاء الغابة تخبر الناس باختصار لا تفعلوا ذلك.

تقع أوكيغاهارا المعروفة أيضًا باسم بحر الأشجار على قمة منطقة غنية بالنشاط البركاني وهي خاصية تعمل على تليين الأرض وتساهم في الهدوء الطبيعي للمنطقة.

وعززت رواية شهيرة قام فيها زوجان بالانتحار في الغابة بسمعتها الكئيبة بحلول الستينيات على الرغم من أن الكثيرين يقولون إن حالات الانتحار حدثت هناك قبل ذلك بوقت طويل.

جزيرة الدمى المشوهة في مكسيكو سيتي

تقع جزيرة لا إيسلا دي لا مونيكاس أو "جزيرة الدمى" في قناة جنوب مدينة مكسيكو سيتي على الرغم من عدم وجود أحد في الجزيرة إلا أن سكانها كثيرون: مئات الدمى تتدلى من الأشجار.

ويُفترض أن كل دمية ترضي أرواح الموتى وتسلبهم تمامًا أي ارتباط بكلمة لعبة، قال المسؤول السابق عن الجزيرة دون جوليان سانتانا، إنه بدأ في صنع الدمى منذ عقود بعد العثور على فتاة صغيرة غرقت في النهر.

وعلى الرغم من أن عائلته قالت إنه لم تكن هناك فتاة صغيرة على الإطلاق فقد ظهر سانتانا نفسه مستلقيًا على وجهه في النهر في عام 2001.

%96 من المحيط لا يزال مجهول

على الرغم من أن محيطات العالم تشكل 70% من سطح الأرض فإن العلماء يعرفون فقط حوالي 5% من كل شيء فيها. طريقة أخرى لتفسير هذه البيانات: أكثر من ثلثي الأرض هي منطقة مجهولة للبشر.

ولقد قضيت كل هذا الوقت في القلق بشأن الأجانب القادمين عندما يمكن لأتلانتس أو كايجو المعادية أن ترتفع بسهولة من أعماق خندق ماريانا. ما هذا الصوت تسأل؟ لا شيء مجرد واحدة من العديد من الضوضاء المزدهرة وغير المبررة التي يصدرها المحيط.

The Real-Life Silent Hill

هل تعرف تلك السلسلة عن بلدة حيث تجوب الشياطين برؤوس هندسية الشوارع الضبابية وتعيث الخراب والرعب؟ المسلسل المعني سايلنت هيل، مبني على بلدة عالقة في جحيم دائم.

منذ أكثر من خمسين عامًا اندلع حريق قمامة ضخم في سينتراليا، بنسلفانيا، مما أدى إلى اشتعال فجوة فحم مكشوفة وتحويل الأرض إلى جحيم مادي.

ودمرت الكارثة المنازل وقسمت الطرق إلى نصفين وأجبرت 1400 من السكان على ترك بلدة ريفية مدمرة.

لسوء الحظ ، على عكس معظم الكوارث الأخرى لم ينطفئ هذا الحريق أبدًا، يحافظ الفحم الموجود أسفل النار على احتراقه حتى يومنا هذا ويقول الخبراء إنه يمكن أن يحافظ على الحريق لمدة تزيد عن 200 عام أخرى.

اعتبارًا من عام 2017 تم إدراج سبعة أشخاص كل منهم يمثل خطيئة مميتة مختلفة.

الفطريات التي تحول النمل إلى زومبي

بقدر ما يتظاهر الناس بوجود الزومبي في الأفلام فقط فإنهم موجودون في عالم الحشرات بفضل أوفيوكورديسيبس أحادي الجانب وهو فطر موطنه البرازيل وتايلاند وأفريقيا.

يسقط الفطر من الأشجار ويخترق رؤوس النمل في أدمغتهم ويتسبب في فقدان النملة السيطرة على جسدها ثم تتسلق النملة شجرة وتثبت كماشة على ورقة وتموت بينما يستمر الفطر في النمو وينبت المزيد من الأبواغ.

سفينة الشبح العائمة المليئة بالجرذان الآكلة لحوم البشر

سفينة سياحية سوفيتية مهجورة تنجرف عبر المحيط وتشق طريقها نحو شواطئ اسكتلندا، السفينة المعنية ليوبوف أورلوفا تحمل حشدًا من الفئران التي خرجت إلى البحر لبعض الوقت دون أن تأكل سوى بعضها البعض.

وسفينة أشباح مليئة بفئران آكلي لحوم البشر تنجرف نحو اسكتلندا مثل رواية رامزي كامبل العائمة.

كيف حدث هذا؟ يبدو أن كندا احتفظت بها في ميناء بعد استعادتها من أصحابها الخاصين. في عام 2013، قرروا التخلص منها وترك شخص آخر للتعامل مع سفينة الطاعون الحديثة. ولكن بدلاً من الظهور في اسكتلندا أو أيرلندا كما كان متوقعًا وصل ليوبوف أورلوفا إلى الشاطئ في كاليفورنيا.

تشكل الأجسام الفضائية الواردة تهديدًا مستمرًا

في بعض الأحيان ينسى الناس أن كوكب الأرض يقع في وسط بلايين الأميال من الفضاء الفارغ حيث لا يكاد يكون أكبر أو حتى أكثر الأشياء دفاعية.

وصل تذكير ملموس للغاية بمكانة الأرض الصغيرة في الكون على شكل نيزك تشيليابينسك الذي ضرب روسيا في فبراير 2013. لم يمت أحد ولكن أصيب 1200 بجروح من الزجاج المحطم الناجم عن الانفجار والذي تم تسجيله في محطات المراقبة على الجانب الآخر من العالم في القارة القطبية الجنوبية.

ويكشف التلف الذي حدث في تشيليبينسك عن مدى حساسية الأرض لتأثير واسع النطاق من جسم غريب. لكن كيف تدافع عن حدود لا تعرف شيئًا عنها؟

في عام 2004، احتل كويكب آخر أبوفيس 99942 عناوين الصحف عندما خشي العلماء أنه قد يضرب الكوكب على الرغم من أن الكثيرين يعتقدون أن التهديد قد انتهى إلا أن البعض لا يزال يشعر بالقلق من أن كويكب مثل أبوفيس يمكن أن يشكل تهديدًا للأرض في أي وقت.

الرجل الذي لم يستحم في عقود

بالتأكيد لا تحتاج إلى الاستحمام كل يوم من أيام الأسبوع ولكن عليك بذل المزيد من الجهد للاستحمام أكثر من Amou Haji. حاجي رجل إيراني يبلغ من العمر 80 عامًا لم يستحم منذ أكثر من 60 عامًا.

وإنه مغطى بالتراب ومن يدري ماذا أيضًا يدخن روث الحيوانات من أنبوب السباكة ويعيش في ضواحي قرية في كوخ خرساني وينام في سرير يشبه التابوت، كل هذا يبدو وكأنه وصف لأسوأ شخصية خرافية كتبت على الإطلاق.

بالتأكيد لا تحتاج إلى الاستحمام كل يوم من أيام الأسبوع ، ولكن عليك بذل المزيد من الجهد للاستحمام أكثر من Amou Haji. حاجي رجل إيراني يبلغ من العمر 80 عامًا لم يستحم منذ أكثر من 60 عامًا.

وإنه مغطى بالتراب ومن يدري ماذا أيضًا يدخن روث الحيوانات من أنبوب السباكة ويعيش في ضواحي قرية في كوخ خرساني وينام في سرير يشبه التابوت، كل هذا يبدو وكأنه وصف لأسوأ شخصية خرافية كتبت على الإطلاق.