يوم الاعتراف الكاذب: ما قصته؟

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
يوم الاعتراف الكاذب: ما قصته؟
مقالات ذات صلة
يوم الوافل العالمي: ما قصته؟
اليوم العالمي للنوم: ما قصته؟
اليوم العالمي لأصحاب الهمم: ما قصته؟

يقال إن الاعتراف جيد للروح ومع ذلك لا يوجد مكان يقول أن الاعتراف يجب أن يكون صحيحًا! يوم الاعتراف الكاذب هو فرصتك لقول ضربة مطلقة، مزحة كبيرة، كذبة خطيرة، حقيقة مقنعة في صورة كذبة.

إذا كنت تحب اختلاق أشياء من شأنها أن تجعل رأس أصدقائك يدور حولك إذا كانوا يعتقدون دائمًا أنك لطيف وبريء أو ربما اعتقدوا أنك مثقف وحكيم، فإن يوم الاعتراف الكاذب هو فرصتك لقلب هذه الفكرة رأسًا على عقب. اعتراف! اعتراف كاذب.

تاريخ يوم الاعتراف الكاذب

كان هناك يوم قرر فيه شخص ما أنه بحاجة إلى الاعتراف بشيء ما، لتخليص قلوبهم أخيرًا وإثبات حقيقة تحررهم من أنفسهم. لم تكن هذه العطلة. هذه العطلة مخصصة للمخادعين، لأولئك الذين قد يرغبون في معرفة رأي أصدقائهم وزملائهم في العمل فيهم.

ربما يكون هذا اليوم بالنسبة لأولئك الذين يواجهون العالم مع معرفة الجميع بما يمكن توقعه منهم وربما يشعرون ببعض الملل أينما تسقط، فإن يوم الاعتراف الكاذب هو فرصتك لتفجير عقولهم من خلال إخبارهم بقصة صغيرة خاطئة ووصفها بأنها اعتراف.
للاعترافات الكاذبة العديد من الأغراض ولكن في معظم الأحيان يكون هدفها الأساسي هو صدمة وإرهاب أولئك الذين تعترف بهم.

ويمكنك استخدامه للعثور على الحقيقة فيما يفكر فيه الآخرون عنك من خلال إخبارهم بشيء عنك، رغم كونه خاطئًا بشكل واضح، إلا أنه يمكن تصديقه على نطاق واسع.

سيكشف ردهم كل ما تحتاج لمعرفته حول ما يفكرون فيه. ربما ترغب في إضفاء الإثارة على يوم الغرباء من خلال الاعتراف بشيء صادم لهم، وهذا سيجعلهم يفكرون بقية اليوم.

يوم الاعتراف الكاذب

من الأفضل الاحتفال بيوم الاعتراف الكاذب من خلال قضاء بعض الوقت في التأمل حول ما ترغب في الاعتراف به خطأ لشخص آخر. تعتبر هذه العطلة فرصة رائعة لنشر الصدمة والاستياء، ولكن الأهم من ذلك أنها يمكن أن تكون فرصة رائعة للكشف عن الأعمال الداخلية لعقلك.

اجلس وابدأ في تقديم اعترافات كاذبة لنفسك اكتبها على قطعة من الورق وتحدث بها بصوت عالٍ وغنيها في الهواء. سيبدأ كل اعتراف تقوم به بالدوران حول حقيقة مركزية ربما تكون الاعتراف الحقيقي الذي تريده للعالم. تعامل مع الأمر بجدية أو استمتع بقدر كبير من المرح، فالأمر متروك لك!