يوم الأسد العالمي: وشم النجوم على أجسامهم بتوقيع ملك الغابة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
يوم الأسد العالمي: وشم النجوم على أجسامهم بتوقيع ملك الغابة
مقالات ذات صلة
في يوم الأسد العالمي: أجمل اللقطات ومعلومات ممتعة عن ملك الغابة
حقائق مذهلة عن رومانسية ملك الغابة
بالصور أطوال نجوم تركيا المعروفين بوسامتهم وأجسامهم الرياضية المثالية

يحتفل العالم في 10 أغسطس من كل عام، يوم الأسد العالمي، الملقب بملك الغابة، فهو من أكثر الحيوانات إثارة في الحياة البرية، رمز للقوة والشجاعة والفخامة.

تعتبر من ضمن الاحتفالات الترفيهية، بغرض التوعية للحفاظ على الأسود في الحياة البرية، منع اصطيادها بشكل غير شرعي، حتى لا تكون عرضة للانقراض، بالتالي يحدث خلل في التوازن البيئي.

يعتمد بعض المشاهير على استخدام صورة الأسد، كوشم على أجسامهم في مناطق معينة، فهو رمز للفخامة والقيادة، لهذا السبب يعتاد البعض على رسم وجه كوشم دائم.

بمناسبة يوم الأسد العالمي، سنطلعك في التقرير التالي على صور لمشاهير ولاعبي كرة قدم، اختاروا الأسد لرسمه على جسمهم، ليعبر أكثر عن شخصيتهم الجريئة، وفقًا لما جاء في مجلة Instyle الأمريكية.

تاتو المشاهير

جاستن بيبر

من المعروف عن الفنان العالمي جاستن بيبر، حبه الدائم لرسم الوشم على جسده، إذ ستلاحظ الكثير من الرسومات، التي تحمل معاني ورسائل معينة، من ضمنها رأس الأسد، الذي اختاره أن يضعه على جسده، مع إضافة تاج فوق رأس الأسد باعتباره ملك الغابة.

إيد شيران

استعان إيد شيران بالأسد لرسمه على جسده، لكن فضل وضع بعض اللمسات المختلفة، لتصبح الرسمة أكثر حيوية وجاذبية، اختار بعض الألوان لرسمة الأسد الكاملة على منطقة الصدر.

صرح إيد شيران في حواره لبرنامج The ellen show، أنها من أفضل الرسومات المتواجدة على جسده، كما أنه يرى أن الأسد يشبه لصفات شخصيته نوعًا ما.

رومر ويليس

اعتمدت الممثلة الأمريكية رومر ويليس، على اختيار وشم برأس الأسد على ذراعها، هذا الأمر الذي يبدو ملفتًا للأنظار، بكونها امرأة من المفترض أن تميل للرسومات الأنوثية.

كشفت في تصريحات خاصة لمجلة Instyle، أن الأسد حيوانها المفضل، الذي ترى فيه الإصرار والمعافرة في الحياة، فمجرد النظر فقط لوجه، سترى الكثير من المعاني التي تعطيك قوة ودافع للاستمرارية.

عارضة الأزياء كارا ديليفين

اختارت وشم وجه الأسد على أصابعها، هذا الأمر الذي كان يبدو ملفت بشكل كبير، فهي فقط اعتمدت على وضع صورة للأسد لحظة هجومه على الفريسة، حيث أنها تميل للغموض والإثارة في شخصيتها، لهذا السبب جعلته باللون الأبيض والأسود فقط.

وشم لاعبي كرة القدم

وشم نيمار

اختار اللاعب البرازيلي وشم الأسد على كف يده، الذي مازال محتفظ به منذ وضعه وحتى الأن، إذ يرى نيمار أن الأسد من الحيوانات التي تشبه شخصيته، فهو محارب أيضًا في الملعب، لا يتمكن من الهزيمة بسهولة.

كما كشف نيمار في تصريحاته لصحيفة The sun البريطانية، أنه اختار وجه الأسد بالتحديد، حتى يصل رسائل معينة لبعض لاعبي كرة القدم.

وشم سيرجيو راموس

الوشم هو عشق سيرجيو راموس، لاعب المنتخب الإسباني، الذي ستلاحظ الكثير من الرسومات على ظهره بالكامل، من بينهم الأسد بوجه وشعره الكثيف، الذي يدل على الفخامة والقيادة والشجاعة، تلك الصفات المتواجدة في شخصية اللاعب راموس.

وشم زلاتان إبراهيموفيتش

على ما يبدو أن اختيار زلاتان إبراهيموفيتش لوشم رأس الأسد موفق، فهو بالفعل يشبه صفاته عندما يقرر الهجوم، الحصول على الكرة في الملعب، الرغبة القتالية في انتهاء المباراة بالفوز، تلك الصفات المستوحاة من شخصية الأسد.