ولي عهد دبي يسابق نعامة بدراجته الهوائية: فيديو طريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
ولي عهد دبي يسابق نعامة بدراجته الهوائية: فيديو طريف
مقالات ذات صلة
لحظة سقوط الثلج في مدينة بللسمر بالسعودية: حالة لم تحدث من 50 عاماً
العثور على كهف بيرة من القرن التاسع عشر في أمريكا
امرأة تسبح 280 قدمًا تحت الجليد تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

شارك ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مقطع فيديو أثناء ممارسة ركوب الدراجات الهوائية.

وقد ظهر مقطع الفيديو المنشور نعامتين تجريان بسرعة على جانب الطريق الرملي ومقابل راكبي الدراجات، وعلق ولي العهد على المقطع الذي شاركه مع متابعيه: "هذا الصباح، حدث وشيك آخر"،الفيديو حقق ما يقارب النصف مليون مشاهدة من قبل المتابعين، الذي أكدوا على جمال الفيديو روعته.

ولي عهد دبي مع كريستيانو رونالدو

في وقت سابق، كان قد نشر ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مقطع فيديو في حسابه عبر موقع انستغرام، مع قائد منتخب البرتغال ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، من داخل صالة الجيم.

خلال الفيديو، كان الاثنان يتدربان معاً في مجمع ند الشبا الرياضي في دبي وكتب ولي عهد دبي مُعلقا على الفيديو مع الأفضل.

في حين نشر كريستيانو رونالدو صورة تجمعه مع ولي عهد دبي عبر حسابه الخاص على انستغرام، قائلاً إنه من دواعي سروري أن أراك دائماً أخي.

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد معروف على وسائل التواصل الاجتماعي باسم فزاع، ولديه اهتمام كبير بالحيوانات خاصة الإبل والأحصنة حيث يقضي الكثير من الوقت معهم.
الجدير بالذكر أن الشيخ حمدان هو الابن الثاني لمحمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ويتمتع بشعبية واسعة بفضل المجالات العامة التي يهتم بها فهو يساهم في تنظيم عدد من المبادرات الرياضية والصحية.
كما أن الشيخ حمدان تخرج من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية عام 2001 كما حصل على عدد من الدورات التدريبية الاقتصادية المتخصصة في كلية لندن للاقتصاد وكلية دبي للإدارة الحكومية.