في القرية العالمية: بابا نويل يدخل غينيس يتحقيق رقم خيالي من الأمنيات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
في القرية العالمية: بابا نويل يدخل غينيس يتحقيق رقم خيالي من الأمنيات
مقالات ذات صلة
فيديو: سلطة الفشار وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنها من الجحيم
هل الحب يستمر بعد الزواج؟
برومو برنامج رامز عقله طار: مستوى جديد من ترويع النجوم

في الوقت الذي تحتفل فيه القرية العالمية، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، بروائع موسم الشتاء والأعياد، قام بابا نويل بمفاجأة 25 من الضيوف الصغار بتحقيق أمنياتهم، بعد أن أرسلوها له في 18 ديسمبر الجاري، ضمن محاولة الوجهة الناجحة لتحطيم رقمها القياسي الثامن هذا الموسم في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وقالت التقارير الصحافية في الإمارات أن القرية العالمية كانت قد حُطمت بنجاح الرقم القياسي الجديد في غينيس بأكبر عدد من الرسائل التي تم جمعها بابا نويل خلال 24 ساعة بمساعدة الآلاف من الضيوف الذين زاروها ذلك اليوم وكتبوا رسائلهم وأمنياتهم المختلفة لبابا نويل، الذي اختار بدوره 25 طفلاً من بينهم وجلب الهدايا التي تمنوها لهم.

في القرية العالمية: بابا نويل يدخل غينيس يتحقيق رقم خيالي من الأمنيات

القرية العالمية

كما حطّمت القرية العالمية مسبقاً الرقم القياسي السابع ضمن احتفالات موسم الأعياد من خلال أكبر سلسلة فيديو على الإنترنت لأشخاص يتناولون كوباً من الشراب ويمررونه بينهم، بمشاركة 444 شخصاً استمتعوا بكوب من الشوكولاتة الساخنة ومرروه افتراضياً بينهم.

وتتطلع القرية العالمية في الموسم الـ25 الحالي إلى تحطيم مجموع 25 رقماً قياسياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية للاحتفال مع ضيوفها بيوبيلها الفضي.

تستقبل القرية ضيوفها يومياً خلال الموسم الـ25 من السبت إلى الأربعاء من الرابعة عصراً حتى منتصف الليل، أما أيام الخميس والجمعة فتفتح أبوابها من الرابعة عصراً حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

في وقت سابق، كانت قد سجلت القرية العالمية في دبي 3 أرقام في غينيس تمثلت بتجميع أكثر من 1000 علم من أعلام الإمارات لتحقيق الرقم القياسي لأكبر رقم مجمّع باستخدام الأعلام في العالم، والتي شكلت رقم 49.

كما حققت الرقم القياسي لأكبر لوحة فسيفساء باستخدام بطاقات دخول لتشكيل علم/حيث تم استخدام 9200 بطاقة ملونة بألوان العلم لتشكيل علم الإمارات عملا فنيا لافتا، كما حطمت القرية العالمية الرقم القياسي لأكبر جملة مجمعة باستخدام الأغطية البلاستيكية، إذ تم استخدام ما يزيد على 14 ألف غطاء بلاستيكي لتشكيل عبارة عيشي بلادي من النشيد الوطني لدولة الإمارات.