ولادة رضيعة مصابة بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أبريل 2020
ولادة رضيعة مصابة بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
ليس بسبب كورونا: ظهور أشباح مرعبة أجبرت قرية على البقاء بالمنزل
تحدي يسرق عقول الفتيات: الوسادة بدل الفستان وهذه النتيجة
13 طريقة مبتكرة للاحتفال بعيد ميلاد طفلك خلال فيروس كورونا

تلقّت سيدة خبراً سيئاً بعدما علمت بإصابة ابنتها الرضيعة بفيروس كورونا المستجد بعد ولادتها مباشرة، وذلك في موسكو يوم 31 مارس الماضي.

المولودة الجديدة خضعت لاختبار كورونا:

وفي تفاصيل الأمر، نقل الأطباء الأم إلى المستشفى حيث أكد اختبارها إصابتها بفيروس كورونا، ثم خضعت المولودة للاختبار الذي أعطى كذلك نتيجة إيجابية، لكن تلك النتيجة كانت بحاجة إلى التأكيد، لذلك ستخضع الطفلة للاختبار مرة أخرى.

المولودة على ما يرام:

ونقلت الطفلة حديثة الولادة إلى قسم معزول خاص في المستشفى، وقال الأطباء إن المولودة على ما يرام ولا تثير حالتها أية مخاوف لديهم، أما أمها فلا تزال تحت رقابة دائمة من قبل الأطباء والممرضات.  

جدير بالذكر أنّ وسائل الإعلام الروسية كانت قد أفادت في وقت سابق بإصابة طفلة بالغة من العمر عاماً واحداً ونصف العام في مدينة سامارا الروسية.

وفاة رضيعة عمرها 6 أسابيع بسبب كورونا:

كان حاكم نيد لامونت، ولاية كونتيكيت، قد أعلن أمس، أنّ طفلاً يبلغ من العمر ستة أسابيع  فقط، قد توفي بسبب فيروس كورونا، ويعتقد أنه أصغر حالة وفاة مؤكدة من المرض في العالم.

ونقل الرضيع إلى المستشفى في حالة حرجة، الأسبوع الماضي، ولم يكن ممكنا إنعاشه، وقد أعلن حاكم ولاية كونيتيكت، وفاة الرضيع يوم الأربعاء 1 أبريل- نيسان، ولم تقدم أي تفاصيل أخرى غير ذلك.

وتابع: تم إحضار طفل حديث الولادة يبلغ من العمر 6 أسابيع من منطقة هارتفورد دون استجابة، إلى المستشفى في أواخر الأسبوع الماضي ولم يمكن ممكنا إنعاشه .. وأكد الاختبار الليلة الماضية أن المولود كان إيجابيا لـ COVID-19.

ويوجد في ولاية كونيتيكت الأمريكية نحو 3118 إصابة و69 حالة وفاة نتيجة لفيروس كورونا.