;

وفاء عامر تؤكد رسمياً طلاق شقيقتها أيتن عامر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
وفاء عامر تؤكد رسمياً طلاق شقيقتها أيتن عامر

  أعلنت النجمة وفاء عامر انفصال شقيقتها الفنانة آيتن عامر عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، بعد الكثير من الشائعات التي تحدثت عن الأمر دون تأكيد من أحد الأطراف.

ورفضت وفاء الكشف في تصريحات تليفزيونية لها الكشف عن سبب الانفصال أو حتى الحديث عن احتمال المصالحة بينهما وعودة الحياة بيتهم.

وأكدت أن الطرفين وخاصة شقيقتها آيتن  ترفض تماماً تدخل أي شخص في قراراتها الشخصية، وقالت في تصريحاتها: "كل شيء نصيب، وبقول لمحمد ربنا يسعده ويكرمه وهو شخص كويس".

وخلال اللقاء رفضت وفاء الحديث عن أي سبب أو أي تفاصيل تخص الموضوع، قائلة: " هما مش بيخلوا حد يدخل ما بينهم"، كما رفضت وفاء عامر، الإدلاء بأي تفاصيل أخرى حول أسباب الطلاق.

في وقت سابق، ووفقاً لبرنامج  ETبالعربي تم تأكيد الخبر بعد تواصل البرنامج مع مصدر مقرب من أيتن عامر والذي  أكد خبر الطلاق بين الثنائي، ولم يتم الكشف عن موعد الطلاق ولا الأسباب واكتف بعض التقارير الصحافية بأن السبب يعود إلى بعض الخلافات الزوجية.

وطرحت الفنانة آيتن عامر، مؤخرا، أغنيتها الجديدة «توتا فروتا» عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير  اليوتيوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

وشاركت الفنانة أيتن عامر، خلال سباق مسلسلات رمضان 2022 في مسلسل «مكتوب عليا»، الذي جمعها بالفنان أكرم حسني، والنجوم هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي وغيرهم.

وأكدت أيتن عامر في اللقاء أنها كانت تخشى دور رقية عندما عرض عليها في مسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني والذي شاركت فيه مع أكرم حسني، خاصة وأنها لا ترى نفسها فنانة كوميدية، إضافة إلى أنها لا تحب شخصية البنت التي تقع في هذا الحب.

أيتن عامر ممثلة مصرية، شجعها الفنان محمد صبحي على دخول عالم الدرما من خلال ترشيحها للمشاركة في أول أدوارها في مسلسل ملح الأرض من إخراج خيري بشارة عام 2004.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه